اقرأ خبر: كيم كارداشيان تتحدث عن إصابتها برهاب الخلاء بعد حادث السرقة في باريس ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: كيم كارداشيان تتحدث عن إصابتها برهاب الخلاء بعد حادث السرقة في باريس ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / في الحلقات الإضافية الأخيرة للبرنامج الواقعي Keeping Up With the Kardashians، تذكرت نجمة البرنامج كيم كادراشيان حادث السرقة تحت تهديد السلاح الذي تعرضت له في عام 2016 وسرقة مجوهرات تُقدر بملايين الدولارات منها.

وخرجت كيم عن صمتها وتحدثت عن نوبات الهلع والخوف التي أُصيبت بها بعد هذا الحادث وعن إصابتها برهاب أو فوبيا الخلاء وهو الخوف والرعب الشديد من الأماكن المفتوحة .

و وصفت كيم شعورها والهلع الذي كانت تشعر به عندما خرجت مع زوجها في ذلك الحين مغني الراب الأميركي كانييه ويست وعن شعورها بالخوف في التواجد في الأماكن العامة وعن خوفها الشديد من التواجد بالخارج و كل ما تريده هو أن تبقى في الداخل لانه كلما اقترب أحد المعجبين لالتقاط صورة سيلفي أو  والتحدث معها أو مع زوجها كان ذلك يشعرها بالخوف الشديد وعدم الإرتياح.

 

والجدير ذكره أن كيم تعرضت لحادث سطو تحت تهديد السلاح أثناء تواجدها في مدينة باريس وتم تقييدها داخل جناح الفندق في الوقت الذي خرجت فيه شقيقتيها كورتني وكيندال بصحبة الحارس الشخصي وسرق اللصوص مجوهرات باهظة الثمن يصل سعرها إلى 10 ملايين دولار.



وبعد مرور فترة قصيرة من حادث السرقة قررت كيم وزوجها السابق ويست طرد الحارس الشخصي الخاص بها لأنه لم ينتبه للعديد من الإنتهاكات والصغرات الأمنية الموجودة بالفندق التي أدت في النهاية لوقوع حادثة السرقة واتهمت كيم حارسها الشخصي انه فشل في مهمته وهي حمايتها.

وبالرغم من الآثار النفسية و رهاب الخلاء الذي تعاني منه كيم حتى الأن إلا أنها تؤكد أن الحادث الذي تعرضت له غيرها كثيراً وأصبحت أكثر نضجاً.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: كيم كارداشيان تتحدث عن إصابتها برهاب الخلاء بعد حادث السرقة في باريس ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق