الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر : لوسي ترد على "فيديو" حفل الساحل الشمالي: أنا ست محترمة وكنت بقول "أحلى ناس" ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : لوسي ترد على "فيديو" حفل الساحل الشمالي: أنا ست محترمة وكنت بقول "أحلى ناس" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ماري سليم / نالت الفنانة لوسي انتقادات عديدة خلال الساعات الماضية وذلك بعد تداول فيديو لها في حفل بالساحل الشمالي ظهرت فيه وهي تغني على المسرح وتتفوه وتتفوه بلفظ خارج على أنغام الموسيقى .

الفيديو أثار حالة من الجدل خاصة وأن لوسي قليلة الظهور في الفترة الأخيرة ، والمثير في الأمر كان تفاعل الجمهور مع الأغنية خلال الحفل مما طرح سؤالا هاما ، هل تعمدت لوسى التفوه بهذا اللفظ وغنائه ؟

موقع FilFan.com تواصل مع الفنانة لوسي لمعرفة حقيقة مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما جاء فيه .

في البداية نفت لوسي ما تم تداوله في الفيديو مؤكدة أن هناك سوء فهم أو تلاعب ما حدث في صوتها حيث قالت : كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطيء .

نرشح لك: أشرف زكي عن واقعة لوسي في الساحل الشمالي: كلمي هاني شاكر

وأضافت لوسي : أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان ، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه؟!

وأوضحت لوسي أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".

وتابعت لوسي: لو واخدين الجملة غلط دي حاجة تخصهم متخصنيش .. أنا بحترم نفسي وبحترم الناس، ومفيش مناسبة علشان أقول لفظ خارج ومحدش قالي حاجة وحشة عشان أقول لفظ خارج .. اسمعوا فايزة أحمد وأم كلثوم بيقولوا حرف الحاء ازاي"

وأوضحت لوسي أن الفيديو المتداول خضع للمونتاج مثلما حدث معها سابقا حيث تم استقطاع جزء من كلامها وهي تتحدث عن إحدى زميلاتها مضيفة "أنا مبغلطش في حد واللي بيشتمني بقوله الله يسامحك".

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : لوسي ترد على "فيديو" حفل الساحل الشمالي: أنا ست محترمة وكنت بقول "أحلى ناس" ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية