الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: والد عروس مصرية يفاجىء والدتها بتطليقها بالثلاثة عبر الميكروفون في حفل الزفاف.. فيديو ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والد عروس مصرية يفاجىء والدتها بتطليقها بالثلاثة عبر الميكروفون في حفل الزفاف.. فيديو ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : أثار مقطع فيديو ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي في مصر، قيل إنه لحفلة زفاف في محافظة دمياط شمالي مصر، يعلن خلاله والد العروس طلاق زوجته بالثلاثة، بحسب متداولي الفيديو.

ويظهر في الفيديو رجل ممسك بميكروفون، ويتحدث قائلا: “ألف مبروس للعريس والعروسة، وبالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة، تروح من القاعة على بيت أهلها”.

وقالت وسائل إعلام محلية إن ما حدث كان “مفاجأة صادمة للجميع”، حيث انهارت العروس وتعرضت والدتها للإغماء، بحسب أحد الحضور.

ورفضت الزوجة التعليق على طلاق زوجها لها بحسب موقع “تحيا مصر”، مشيرة إلى أنها تحملت زوجها “25 عاما من أجل أبنائها، ولكن لم يرتدع.. ولم يخف على سمعة بنته وأولاده”.

وقد اثار الفيديو ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكرت اغلب التعليقات ما قام به الوالد فقد كتب احدهم “مهما سوت أم العروسه معاك ومهما بلغت من السفالة في تعاملها معاك فلن تصل إلى أدنى مستوى من السفالة والانحطاط اللي أنت وصلت لها، بإنك ترمي عليها يمين الطلاق في ليلة زفاف ابنتكم وأمام جمع من أهل العروسين. ويحك ما أجرأك على الله وبينكما ميثاق غليظ،فإما إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.”.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: والد عروس مصرية يفاجىء والدتها بتطليقها بالثلاثة عبر الميكروفون في حفل الزفاف.. فيديو ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
نورت

قد تقرأ أيضا