الارشيف / ثقافة وفن

حقيقة تعدّي حسام حبيب بالضرب على شيرين في لبنان ...

شكرا لقرائتكم حقيقة تعدّي حسام حبيب بالضرب على شيرين في لبنان ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثار تواجد النجمة المصرية "شيرين عبد الوهّاب" وزوجها "حسام حبيب" في لبنان جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو للفنانة المصرية وهي ترقص في إحدى النوادي الليلية داخل العاصمة اللبنانية.

حسام حبيب يعتدي بالضرب على شيرين عبد الوهّاب

وبحسب شائعات متداولة فإن من الامور التي كانت مثيرة للجدل خلال تواجد شيرين وحسام في لبنان هو حدوث مشاجرة ما بين الثنائي المثير للجدل في بيروت.

وتطوّر الأمر من مشاجرة بالكلام الى قيام حسام حبيب بالتعدّي بالضرب على شيرين مما استدّعى تدّخل الأمن من أجل الايقاع بينهما والمطالبة بالجمهور بالابتعاد عن المكان.

حسام حبيب ينفي شائعات ضربه لزوجته شيرين

وبدوره قام النجم المصري "حسام حبيب" بنفي قيامه بالتعدّي بالضرب على شيرين حيث أكّد في تصريحاته بأن هذه الأخبار كاذبة وشائعات سخيفة، كما طالب الجمهور بالابتعاد عن الصحافة الصفراء.

كما كشف حسام حبيب بان علاقته بشيرين بأفضل حال وانهما يحضّران لعمل كثير في الفترات القادمة، كما صرّح بان كل الشائعات التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُعرف من مصدرها ومن وراءها.

يُشار إلى ان الثنائي تصدرا الأخبار وحديث الجمهور بسبب ادمان شيرين وانفصالها عن حبيب، ثم خروجها من المصحة والعودة له بالرغم من الإشارة سابقًا إلى أنه وراء ادمانها وكل ما تعانيه.

وشغلت علاقة حبيب وشيرين  جمهور الأخيرة الذي اعتبر أنه و راء ما تمر به من حالة نفسية.

شكرا لقرائتكم حقيقة تعدّي حسام حبيب بالضرب على شيرين في لبنان ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا