ثقافة وفن

أبرز نهفات حفل تريو نايت.. إليسا ولطيفة الأبرز ...

شكرا لقرائتكم أبرز نهفات حفل تريو نايت.. إليسا ولطيفة الأبرز ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تتضمن حفل تريو نايت الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض يوم رأس السنة، مواقف طريفة جمعت نجوم الطرب العربي الذين أشعلوا أجواء الحفل بتقديم أشهر الأغاني القديمة والحديثة.

وهنا أبرز نعرض أبرز النهفات بين الفنانين في حفل تريو نايت:

1. أصالة وإليسا 

شهدت كواليس حفل تريو نايت عودة العلاقات بين الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية إليسا بعد خلافها قبل عدة سنوات، حيث التقطت الكاميرات لحظة عناق أصالة لزميلتها قائلة "انت بنت قلبي".

وحينما سئلت إليسا عن سبب الخلاف، أجابت: "كانت مزعلتني شوي وكان فيه سوء تفاهم وبما ان اليوم راس السنة والمساح كريم”، حينها اقتحمت أصالة اللقاء مكررة اعتذارها، قائلة: "انا بعتذر والله العظيم، إلا ها البنت هاي حياتي وحبيبتي وشريكتي وفي قلبنا شبه بعض".

2. نوال الزغبي ولطيفة 

وفي حركة مفاجئة، منعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي زميلتها الفنانة التونسية لطيفة من الغناء في تريو غنائي جمعهما، فحينما رأت أن الأخيرة ستغني مقطعها الغنائي، مدت يدها بتجاه المايك الخاص بزميلتها وأنزلته للأسفل لتكمل هي الغناء.

3. إليسا وأصالة ترقصان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة من الكواليس جمعت بين النجمتين أصالة وإليسا، ظهرتا فيها وهما تستمتعان بالرقص على نغمات الفقرة المقدمة على المسرح.

4. إليسا ترقص على أغنية أنغام

وبدا واضحًا أن إليسا من محبي أغنية "سيدي وصالك" للفنانة أنغام، حيث ظهرت تتراقص على أنغامها في الكواليس.

5. إليسا تمنع لطيفة من الصعود على المسرح

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشجار نشب بين إليسا ولطيفة في كواليس الحفل، حيث حاول الأولى منع الأخيرة من الصعود للمسرح خلال غناء أصالة أغنيتها، ما دفع لطيفة لتجاهلها والصعود. 

6. لطيفة تعرقل غناء إليسا

وخلال فقرتهم الغنائية، لوحظت نظرات الاشمئزاز البادية على ملامح إليسا خلال غناء لطيفة لمقطوعتها الموسيقية بدلًا منها، حيث قالت: "أخدتلي دوري".

وأثناء دور إليسا لغناء مقطوعتها تلعثمت ونسيت الكلمات، ما دفع لطيفة لقول "أمان أمان" وبدأت الضحك مع أصالة، ما وضع الفنانة اللبنانية في موقف محرج.

7. حركات إليسا لحظة دخول المسرح

وكانت طريقة دخول إليسا لخشبة المسرح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تدخل المسرح بطريقة اعتيادية بل اعتمدت الرقص والتمايل على أنغام الموسيقى بشكل حماسي. 
 

 

شكرا لقرائتكم أبرز نهفات حفل تريو نايت.. إليسا ولطيفة الأبرز ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا