ثقافة وفن

اقرأ خبر: محمد حماقي يكشف أسراراً من حياته مع صاحبة السعادة ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محمد حماقي يكشف أسراراً من حياته مع صاحبة السعادة ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: موسوعة بصراوي الاخبارية -وكالات

في حلقة مسجلة بمناسبة رأس السنة، كشف محمد حماقي الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية في حلقة استثنائية عرضت على يومين ضمن برنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة DMC المصرية لإسعاد يونس.

وتحدث حماقي في الجزء الثاني من لقائه مع إسعاد يونس عن العودة لزوجته نهلا الحجري بعد عامين من الانفصال بعيداً عن ضجة وسائل الإعلام قائلاً: “لم أُعلن الخبر خوفاً من التجاوز في حقنا”.


طلاق .. فعودة
وبعد أن عزا الطلاق إلى الاختلاف على حياتهما، أوضح أن الحب دفعهما إلى اتخاذ الحل السهل وهو الانفصال، لكن الشوق والاحتياج للآخر ، كان سبب عودتهما إلى بعضهما.

وعاد حماقي إلى زوجته نهلة في يوليو (تموز) 2016، ورُزِقَا في 2017 بابنتهما فاطمة، كما بدّل مكان إقامته لتبقى زوجته قريبة من أهلها بسبب سفره الكثير لإقامة حفلاته.

واسترجع حماقي مواقف من طفولته مع عائلته في المصيف في كل عام، وثقة أسرته في ذوقه الفني، وتكليفه بشراء الألبوم الغنائي الذي يستمعون إليه في الإجازة، موضحاً أن والدته كانت تملك حساً فنياً، وتُجيد الغناء، كما شجّعه والده على مشواره الفني.

يذكر أن حماقي أحيا حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة في الأردن، وكانت آخر أغانيه في  العام الماضي “أدرينالين” وحققت آلاف المشاهدات عبر قناته على يوتيوب.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محمد حماقي يكشف أسراراً من حياته مع صاحبة السعادة .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي

قد تقرأ أيضا