الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: اعتقال ملكة جمال جزائرية بشبهة المتاجرة بالمخدرات ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اعتقال ملكة جمال جزائرية بشبهة المتاجرة بالمخدرات ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: موسوعة بصراوي الاخبارية -وكالات

ألقت مصالح الأمن الجزائرية، القبض على عارضة أزياء وملكة جمال سابقة، بعد العثور في منزلها على كميات كبيرة من الكوكايين، فيما لا يزال البحث جاريا عن زوجها الذي لاذ بالفرار.

ووفق ما نقله موقع “أنا الجزائر” المتخصص في أخبار الفنانين، فإن قوات الأمن بالعاصمة الجزائرية،  اقتحمت منزل عارضة الأزياء والمؤثرة على “الإنستغرام”، وحيدة قروج، في نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المنصرم، وعثرت على كمية هامة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية ضخمة.

وقد تم تحويل قروج، وفق نفس المصدر، رفقة رضيعها البالغ من العمر حوالي سبعة أشهر نحو مقر الأمن، حيث تم إيداعها الحبس المؤقت على ذمة التحقيق، بينما يرفض زوجها المبحوث عنه، تسليم نفسه بعد أن بلغه أن قوات الأمن اقتحمت منزله وتبحث عنه كمروّج للمخدرات الصلبة.

وتبلغ حيدة قروج من العمر 29 عاما وهي أم لطفلين، وقد حصلت على لقب ملكة جمال التراث الأفريقي، وكانت تطمح للترشح في مسابقة ملكة جمال العالم، واشتهرت هذه السيدة بتنظيمها تظاهرات للزي التقليدي الجزائري والدفاع عنه كتراث وطني.

وفي الفترة الأخيرة، باتت قروج ضيفا دائما على برامج الموضة في القنوات الجزائرية، حتى أنها قبل يوم من اعتقالها، ظهرت في برنامج تلفزيوني تحدثت فيه عن حياتها الخاصة، كما لديها صفحات نشطة على مواقع التواصل بملايين المتابعين، وهو ما جعل صدمة اعتقالها كبيرة في الوسط الفني.

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: اعتقال ملكة جمال جزائرية بشبهة المتاجرة بالمخدرات .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي