الارشيف / ثقافة وفن

جيجي حديد تتألق بإطلالة Wednesday وترقص على أغنية Dance With My Hands ...

شكرا لقرائتكم جيجي حديد تتألق بإطلالة Wednesday وترقص على أغنية Dance With My Hands ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / شاركت عارضة الازياء الامريكية من أصول فلسطينية "جيجي حديد" مجموعة من الصور لها والتي التقطتها خلال خضوعها لجلسة تصوير بمناسبة راس السنة الجديدية 2023.

جيجي حديد بإطلالة "وينزدي"

نشرت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية مجموعة من الصور لها من جلسة تصوير مختلفة وملفتة، حيث ظهرت بإطلالة مستوحاة من مسلسل نيتفليكس الشهير Wednesday والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

وظهرت جيجي بإطلالة مستوحاة من المسلسل كما بدت قريبة الشبه جدًا من الشخصية الرئيسية في المسلسل الشهير "وينزداي" خاصة مع اعتمادها المكياج الذي ظهرت فيه الشخصية.

جيجي حديد ترقص على أغنية Dance With My Hands

وكان من الملفت في جلسة التصوير التي خضعت لها هو مشاركتها لفيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية Dance With My Hands والتي اشتُهرت الى حد كبير من خلال المسلسل.

كما تداول المتابعون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" مقطع فيديو تظهر فيه حديد وهي تحرّك يدها بطريقة غريبة بنفس الطريقة التي كانت في المسلسل، وهو ما اعتبره البعض بأنها تعبير من عارضة الأزياء عن اعجابها بالعمل.

المتابعون يشككون في هوية جيجي جديد بالفيديو

وانتقل المتابعون الى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على اطلالة حديد فمنهم من أشاد بأنها طبّقت إطلالة "وينزداي بشكل كبير" ومنهم من شكك بأن تكون هذه جيجي حديد وذلك بسبب التغيير الكبير في شكلها.

شكرا لقرائتكم جيجي حديد تتألق بإطلالة Wednesday وترقص على أغنية Dance With My Hands ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا