ثقافة وفن

مارت رمضان ديمير في مسلسل جديد على نيتفليكس.. إليك التفاصيل ...

شكرا لقرائتكم مارت رمضان ديمير في مسلسل جديد على نيتفليكس.. إليك التفاصيل ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / طرحت المنصة العالمية "نيتفليكس" الاعلان الرسمي للمسلسل التركي الجديد "شاهميران" عبر حسابها الخاص، والذي سيتم عرضه خلال 20 يناير القادم>

مارت رمضان ديمير يشارك في المسلسل

طرحت منصة نيتفليكس الفيديو الدعائي الأول للمسلسل التركي الشهير شاهميران، حيث ظهر النجم التركي "مارت رمضان ديمير" في الفيديو.

وبحسب تفاصيل المسلسل فإن مارت رمضان ليس البطل الرئيسي للعمل، حيث أن بطولة المسلسل ستكون من نصيب النجم "بوراك دينيز"و "سيريناي ساريكايا".

وظهر مارت رمضان ديمير بشكل مختلف، حيث أنه سيؤدي شخصية جديدة عن ما قدمه في المسلسل الذي يحقق الكثير من النجاح حاليًا طائر الرفراف والذي يجسد فيه شخصية فريد.

وشخصية مارت في العمل هو واحد من المخلوقات الأسطورية التي هي بالأصل ثعابين ويدرسون في جامعة واحدة، ترتدي هذه المخلوقات عدسات حتى لا يكتشف أحد انهم مخلوقات أسطورية وليسوا بشرًا.

 

تفاصيل مسلسل شاهميران

سيطرح المسلسل في 20 يناير القادم حيث أن تصوير الجزء الاول من المسلسل انتهى منذ عام ونصف، والجزء الثاني انتهى تصويره منذ شهرين فقط.

ويدور المسلسل في اطار خيال علمي حول مجموعة من الطلاب الجامعيين يبلغون من العمر 400 عام لأنهم في الأصل هم ثعابين، ويحاولون تغطية أعينهم ومظهرهم حتى لا يتبيّن للناس أنهم كائنات اخرى.

وكشف الإعلان الدعائي عن بعض المشاهد الرومانسية التي ستجمع بوراك دينيز والنجمة سيريناي ساريكايا، وأعلنت نتفليكس عن اقامتها حفل افتتاح للعمل يوم 19 يناير.

شكرا لقرائتكم مارت رمضان ديمير في مسلسل جديد على نيتفليكس.. إليك التفاصيل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا