الارشيف / ثقافة وفن

شكوى ضد ياسمين رئيس.. وهذه حقيقة خلافها مع مصطفى شعبان ...

شكرا لقرائتكم شكوى ضد ياسمين رئيس.. وهذه حقيقة خلافها مع مصطفى شعبان ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / استبعدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس من بطولة مسلسل "بابا المجال"، ووردت أن السبب يعود لخلاف وقع بينها وبين النجم المصري مصطفى شعبان، الذي طلب إسناد دورها لزميلتها نسرين أمين.

خلاف ياسمين رئيس ومصطفى شعبان

وبعد انتشار شائعات اشتعال أزمة بين رئيس وشعبان، خرجت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع- المسؤولة عن عملية الإنتاج- لتوضيح بعض النقاط حول أسباب استبعاد ياسمين رئيس من العمل، نافيةً أن يكون مصطفى شعبان له يد بذلك.

وجاء في بيان الشركة الرسمي أن ياسمين أخلَّت في بنود العقد بعدما سافرت أثناء عملية التصوير، مما كبدهم خسائر مالية، وكتب: "نُشِر في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال".

وتابع البيان: "وبناءً على ما نُشر، توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، أن نسرين أمين وقّعت بالفعل، بعدما أخلّت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج، وذلك تسبب في خسائر مالية".

رفع شكوى ضد ياسمين رئيس 

وكشف بيان الشركة إلى أنها رفعت شكوى  بحق رئيس في نقابة المهن التمثيلية،  وكتب: "وإذ توضح الشركة أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًّا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معاً، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية".

وسيجرى تشكل لجنة شكاوى في النقابة لمناقشة موقف ياسف، والوقوف على أسباب امتناعها عن التصوير والسفر، من بعدها سيعرض ملف القضية على نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قبل إصدار الحكم النهائي.

أحداث مسلسل "بابا المجال"

وتدور أحداث العمل في إطار من الرداما والآكشن حول تاجر قطع غيار سار بدأ العمل منذ سن صعيرة، وتميَّز في هذه المهنة واحترفها ليلقب بـ"بابا المجال"؛ ولأنه أصبح أقوى التجار في حيِّه، يبدأ خلافه مع المحيطين به.

ومن المقرر عرض العمل في رمضان المقبل 2023، وهو من بطولة  كل من: مصطفى شعبان، وباسم سمرة، وأحمد كشك، ومها نصار، ورياض الخولي، سوسن بدر، ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.
 

شكرا لقرائتكم شكوى ضد ياسمين رئيس.. وهذه حقيقة خلافها مع مصطفى شعبان ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا