ثقافة وفن

شمس الكويتية تصل فلسطين طلبًا للعلم.. وتكشف رؤيتها لأهوال يوم القيامة ...

شكرا لقرائتكم شمس الكويتية تصل فلسطين طلبًا للعلم.. وتكشف رؤيتها لأهوال يوم القيامة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / سافرت الفنانة شمس الكويتية من إسطنبول إلى مطار تل أبيب لزيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة بهدف تلقي العلم، وفق تصريحاتها.

شمس الكويتية تتوجه للأراضي الفلسطينية المحتلة

شاركت شمس الكويتية متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" عدة مقاطع فيديو  تتحدث فيه عن تفاصيل زيارتها لفلسطين لأول مرة، حيث أوضحت أنها توَّد دراسة علم يعتبر "خاتمًا لجميع العلوم" على يد الطبيب نادر بطو من عرب إسرائيل.
ولفتت شمس أن والدتها ولا أحد من عائلتها وأقاربها  يعلمون بذهابها إلى فلسطين، مؤكدةً أن الكثيرين ارتعبوا من فكرة قدومهم برفقتها، موضحةً أنها ذاهبة إلى "فلسطين" ليس "إسرائيل" حتى وإن جرى تغيير اسمها على الخارطة.

وطلبت من متابعيها دعمهم ووقوفهم إلى جانبها، خاصة أن البعض سيفسر زيارتها بما يتناسب مع فكرهم وتفسيراتهم السلبية، لكن شددت على أن زيارتها من أجل العلاج والتعلم؛ فقد انتظرت دورها منذ 3 سنوات ونصف السنة، فهو يقدم علم يشافي الجسد ويخاطب الروح والنفس والعقل.

شمس الكويتية ترى أهوال يوم القيامة

على صعيد آخر، كشفت أنها منذ عمر الرابعة غير قادرة على النوم بشكل طبيعي، بسبب حلمها الدائم بأحداث وأهوال يوم القيامة، رغم أنها لم تسمع ببعض الأحداث أو تقرأ عنها في ذلك العمر الصغير.

وكانت تستيقظ من نومها تعبة للغاية وتعاني آلام في الكلى وظهرها، بالإضافة إلى قضم لسانها وسيلان الدماء منه.

وادعت شمس أنها تمتلك القدرة على معرفة موعد وفاة الشخص بالنظر إليه فحسب، أو إدراك أن شخص ما سيقع له شيء جيد.

من هو نادر بطو ؟

يذكر أن الطبيب معروف في جراحة وأمراض القلب، وبحث عن أهمية العاملين الروحي والنفسي وأثرهما علىصحّة الإنسان، وتطويره طريقة تشخيصيّة وعلاجيّة خاصة به، ترتكز على تطوّر الحاسة السّابعة، حتى وصل مرحلة أنه يعالج قلوب مرضاه دون أي عملية جراحية.

وحاليًا، يعمل الطبيب في "مركز رابين الطبّي" كأخصّائيّ قلب وعمليّات قسطرة.
 

شكرا لقرائتكم شمس الكويتية تصل فلسطين طلبًا للعلم.. وتكشف رؤيتها لأهوال يوم القيامة ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا