الارشيف / ثقافة وفن

بدء جلسات محاكمة منة شلبي.. وتسريب أقوالها لدى القاء القبض عليها ...

شكرا لقرائتكم بدء جلسات محاكمة منة شلبي.. وتسريب أقوالها لدى القاء القبض عليها ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / ستبدأ أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية منة شلبي اليوم، عقب إحالتها للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة المخدرات وتعاطيها إياها.

وأمرت النيابة العامة بإحالة منة شلبي للجنايات بعد إثبات حيازتها الحشيش المخدر بقصد التعاطي وفق شهادة خمسة شهود.

 بالإضافة إلى ما جرى إثباته بتسجيلات كاميرات المراقبة في مكان ضبطها، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، فضلًا عن الفحوصات التي أجريت في المعمل الكيماوي للمضبوطات التي عثرت بحوزتها.

تسريب أقوال منة شلبي

وفي سياق منفصل، جرى تسريب أقوال الفنانة لدى إلقاء القبض عليه، فحينما سئلت حول رأيها بشأن اتهامها بحيازة جواهر مخدرة بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونيا، أجابت على الفور "محصلش". 

وحينما طلب منها الحديث عن تفاصيل الواقعة وظروف ضبطها وإحضارها، أوضحت أنها كانت مسافرة إلى مدينة نيويورك لحضور مهرجان إنتر ناشونال أمي أورد، وحينما وصلت مطار القاهرة ومرَّت بالجمارك، وضعطت حقائب سفرها الأربعة للمعاينة، حينها رأت أحد الواقفين في الجمارك يطلب منها معرفة ما تحتويه سيجارتها الإلكترونية، لتجيبها أنها تدخن "فيب".

وأثناء محاولتها فتح الشنطة لحتى تريه سيجارتها الإلكترونية، أتى شخص آخر لمعاينة حقائبها الأخرى وفتحها، وهو ما وافقت عليه دون تردد.

وتابعت أنهم أرسلوها غرفة في الجمارك للانتظار، لتفاجأ بتجمهر العديد من الأشخاص ورجال الشرطة ممسكين بعلبة مستحضرات تجميل خضراء، مُشيرين إلى أنها تحتوي ماريجوانا، وهو ما نفته بالمطلق.

مليش بالممنوعات

وأضافت شلبي: "لاقيته بيقولي معاكي كوكايين، قلتله أنا مش بشرب الحاجات دي أصلا مليش في الممنوعات".

وبعد مضي ثلاث ساعات على استجوابها، طلبوا منها استدعاء محاميها؛ مشيرين إلى أنها ستعرض على جهات التحقيق. 
 

شكرا لقرائتكم بدء جلسات محاكمة منة شلبي.. وتسريب أقوالها لدى القاء القبض عليها ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا