الارشيف / ثقافة وفن

نجم تركي شهير يُسيء لنادي النصر السعودي.. بسبب كريستيانو رونالدو ...

شكرا لقرائتكم نجم تركي شهير يُسيء لنادي النصر السعودي.. بسبب كريستيانو رونالدو ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثار النجم التركي الشهير "بيركار جوفان" استياء الجمهور العربي وخاصة السعودي، وذلك بسبب تغريدة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي أساء من خلالها بشكل غير مباشر لنادي النصر السعودي وبالتالي للملكة العربية السعودية.

تغريدة بيركار جوفان تثير استياء الجمهور السعودي

نشر النجم التركي "بيركار جوفان"  تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملت اساءة لنادي النصر السعودي، وأشعلت غضب الجمهور ورواد السوشال ميديا.

وقال بيركار في تغريدته التي وصفت بالمسيئة والمهينة: "كريستيانو بعظمته كيف جلب العار لنفسه هكذا أمام الجميع"، في  إشارة منه لانضمام النجم البرتغالي إلى النادي السعودي في الأيام الماضية.

وأثارت هذه التغريدة ضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا وفي الشارع السعودي بسبب استهانة واستعلاء النجم التركي على نادي النصر، واعتباره انضمام رونالدو وسفره للسعودية بمثابة عار كبير.

كريستيانو رونالدو ينتقل الى نادي النصر السعودي

والجدير بالذكر أن لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو" كان قد انتقل بعد مونديال قطر 2022 الذي انتهى قبل مدة بفوز الأرجنتين بكأس العالم، الى نادي النصر السعودي في صفقة هي الأكبر من نوعها حيث سيلعب مع النادي لموسمين بحسب الاخبار المتداولة.

وحظي كريستيانو رونالدو بحفل استقبال كبير وذلك في ملعب مرسول بالعاصمة السعودية الرياض كما حصل على قصر فخم ليعيش فيه هو عائلته يبلغ سعره ما يقارب الـ  45 مليون دولار، بالإضافة للعديد من الميزات.

شكرا لقرائتكم نجم تركي شهير يُسيء لنادي النصر السعودي.. بسبب كريستيانو رونالدو ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا