ثقافة وفن

اقرأ خبر: ما هي حقيقة علاقة براد بيت وإينيس دي رامون؟ ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ما هي حقيقة علاقة براد بيت وإينيس دي رامون؟ ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: يبدو أن الأمور تزداد تطوراً بين براد بيت وإينيس دي رامون، حيث قال أحد المصادر، إن الثنائي متحمسان لما آلت إليه الأمور بينهما بعد قضاء عطلة معاً في كابو سان لوكاس بالمكسيك.

وكانت إينيس أخذت مجموعة من الإجازات من العمل خلال العطلات للاحتفال مع براد وقضاء ليلة رأس السنة معه، حيث قضيا وقتاً رائعاً معاً في كابو للاسترخاء والاستمتاع.

وفي الشهر الماضي أكد مصدر آخر أن الممثل براد البالغ من العمر 59 عاماً يواعد المديرة التنفيذية لصناعة المجوهرات البالغة من العمر 30 عاماً، واستمتعا بقضاء الوقت سوية والتعرف على بعضهما البعض بشكل أفضل. ويبدو أن براد يستمتع بقضاء الوقت مع إينيس، التي بدت هي الأخرى بأنها منسجمة معه.

وأشار أحد المصادر إلى أنه على الرغم من أن إينيس فاترة جداً، إلا أنها تأثرت بالاهتمام الذي تلقته من براد بيت. ويتميز الثنائي بالعديد من الاهتمامات المشتركة، بما في ذلك حب الفن.

وكانت الشائعات قد أثيرت حول براد وإينيس لأول مرة في نوفمبر (تشرين الثاني) عندما شوهدا في حفل بونو في لوس أنجلس مع سيندي كروفورد وراند جربرفي، وقال بيت إنهما كانا مجرد أصدقاء وأن علاقتهما لم تكن رومانسية في البداية ولكنها آلت إلى تطورات مهمة ترضيهما معاً.

ومن المعلوم أن إينيس دي رامون كانت متزوجة سابقاً من النجم بول ويسلي ولكنها انفصلت عنه عام 2019. أما بيت، فقد تزوج مرتين، أولاً من جينيفر أنيستون بين  2000 و2005، ثم من أنجلينا جولي من 2014 إلى 2019، وفق ما أورد موقع إيتولاين الإلكتروني.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: ما هي حقيقة علاقة براد بيت وإينيس دي رامون؟ .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي

قد تقرأ أيضا