ثقافة وفن

اقرأ خبر: “صحوة الموت” و “أزمتين قلبيتين”.. نضال الاحمدية ونيشان يكشفان اللحظات الاخيرة لوديع جورج ووسوف قبل وفاته.. فيديو ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: “صحوة الموت” و “أزمتين قلبيتين”.. نضال الاحمدية ونيشان يكشفان اللحظات الاخيرة لوديع جورج ووسوف قبل وفاته.. فيديو ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : كشف الاعلاميين اللبنانين نيشان ونضال الأحمدية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع وسوف نجل المطرب الكبير جورج وسوف وذلك عبر مداخلات هاتفية مع برامج مصرية.

أزمتين قلبيتين

فقد كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن تعرض ابن الفنان الكبير جورج وسوف، وديع، إلى أزمتين قلبيتين قبل وقت قصير من وفاته.

وقال نيشان خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء dmc”: “وديع لم يكن مريضا في الفترة الأخيرة، والتقيت به في الدوحة خلال المونديال، لكنه كان يفكر في الخضوع لعملية المعدة”.

وأضاف: “بعد العملية حدثت مضاعفات ونزيف في الأمعاء، وتم نقله لغرفة العناية الفائقة، وحصلت له أزمتان قلبيتان وتفاقم الوضع”.

وتابع: “وديع قاوم لآخر لحظات في حياته لكنه لم يتمكن من النجاة”.

وردا على سؤال عن صحة الأنباء التي تم تداولها، حول تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية ونقله للمستشفى عقب سماع نبأ وفاة نجله، قال نيشان: “كل الأخبار التي تم تناقلها عبر المنصات البديلة عن نقل جورج وسوف للمستشفى أخبار كاذبة”.

وتابع: “ملايين العرب مع محبي طرب جورج وسوف يعرفون مدى تعلقه بأولاده الثلاثة وديع وحاتم وجورج جونيور، وخاصة الابن البكري وديع، فهو خلال كل حياته المهنية عرف باسم أبو وديع، وكانت مباركة ابنه لكل أعماله مهمة جدا، ورغم كل الوجع الذي يشعر به العبارة الوحيدة التي يقولها هي الحمد لله”.

صحوة الموت

أما نضال فقد قالت، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن وديع خضع لعملية تكميم في المعدة، وهي عملية بسيطة، لكن بعد يومين من خروجه من المستشفى وعودته للبيت تعرض لنزيف في المعدة، ونقل إلى مستشفى ماريوسف.

وأضافت: “وديع كان في غيبوبة، لكن فاق منها أمس وحكى مع والدته ووالده، وهي صحوة الموت”.

ولفتت إلى أن وديع شاب في الثلاثينات من عمره، وفقدان الابن صعب ومؤلم، مردفة: “أبو وديع الله يعينه مكلوم”.

ولفتت إلى أن الجثمان سينقل غدا إلى مدينة كفرون بسوريا مسقط رأسه، وحيث توجد مقبرة العائلة، مردفة أن أصدقاءه في سوريا غير قادرين على الوصول للعزاء بسبب انقطاع البنزين، لكن سيحضرون لعزاء في لبنان.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: “صحوة الموت” و “أزمتين قلبيتين”.. نضال الاحمدية ونيشان يكشفان اللحظات الاخيرة لوديع جورج ووسوف قبل وفاته.. فيديو ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
نورت

قد تقرأ أيضا