ثقافة وفن

ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل مطرب في إفريقيا ...

شكرا لقرائتكم ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل مطرب في إفريقيا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / طلب الفنان المصري أحمد سعد من متابعيه التصويت له ودعمه للفوز بجائزة أفضل مطرب في إفريقيا، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى الإفريقية Afrima.

أحمد سعد مرشح لجائزة أفضل مطرب من إفريقيا

وعبَّر سعد عن سعادته وفخره بتمثيل مصر في الحفل، الذي من المقرر إنعقاده بين تاريخي 13 و15 نوفمبر المقبل، في العاصمة السنغالية داركار.

ونشر سعد بوستر ترشيحه الخاص بالحفل عبر حسابه في "فيسبوك"، وأرفقه بتعليق، كتب فيه: "سعيد اني امثل مصر في هذا المهرجان الافريقي الكبير..محتاج دعوتكم واصواتكم ".

واستطاع الفنان الوصول لهذا المرحلة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيه في عام 2022،  فقد اكتسبت أغنيته الجديدة "وسع وسع" شهرة واسعة منذ طرحها، وهي من كلمات أحمد سعد بالتعاون مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، وهى من إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

أحمد سعد

آخر أعمال أحمد سعد

من جهة اخرى، يستعد سعد لتسجيل أغنية جديدة لتتر مسلسل "العمدة"، الذي يشارك في بطولته كل من: محمد رمضان، زينة وإيمان العاصي.

والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، و من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

318010634_5462341903892905_7952957542061

شكرا لقرائتكم ترشيح أحمد سعد لجائزة أفضل مطرب في إفريقيا ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا