الارشيف / ثقافة وفن

محمد رمضان يشعل زفاف ابنة شقيقة شريهان.. وزينة ترافقه ...

شكرا لقرائتكم محمد رمضان يشعل زفاف ابنة شقيقة شريهان.. وزينة ترافقه ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أحيى الفنان المصري محمد رمضان حفل زفاف ابنة الشقيقة الكبرى للفنانة شريهان- هند ابنة نهلة العوضى، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وقدم باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

محمد رمضان يحيي حفل ابنة شقيقة شريهان

شارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو من حفل الزفاف، يظهر فيه يؤدي العديد من أغانيه من بينها "إنساي"، و"رايحين نسهر"، و"مافيا"، وأحدث أغانيه "على وضعنا"، التي طرحها قبل عدة أيام بالتعاون مع أحمد عدوية وابنه محمد.

وفي إحدى اللقطات، يظهر رمضان رفقة العروسين وزميلته الفنانة المصرية زينة، والتي علَّقت بدورها على الفيديو: "قلبت الفرح والناس كانت طايرة من الفرحة بجد".

وأرفق رمضان المقطع بتعليق، كتب فيه: "مبروك للعريس و العروسة ومبروك لأجمل خالة عروسة نجمتنا و حبيبتنا شريهان ربنا يسعدكم ويفرحكم دايماً".

محمد رمضان وزينة في "العمدة"

على صعيد آخر، يتعاون محمد رمضان مع زينة لأول مرة في مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى،وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وأشرف على عملية الإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب رمضان وزينة كل من: هالة صدقى، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجوري بكر، ودعاء حكم، وطارق النهري، ومجدي بدر، وغيرهم.

شكرا لقرائتكم محمد رمضان يشعل زفاف ابنة شقيقة شريهان.. وزينة ترافقه ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا