الارشيف / ثقافة وفن

عفاف شعيب تهاجم منتقدي محمد متولي الشعراوي ...

شكرا لقرائتكم عفاف شعيب تهاجم منتقدي محمد متولي الشعراوي ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / يتعرض الشيخ محمد متولي الشعراوي لحملة هجومية شرسة، وخرج العديد من الفنانين للدفاع عنه من بينهم الفنانة المصرية عفاف شعيب.

عفاف شعيب تدافع عن الشيخ متولي الشعراوي

عبَّرت عفاف شعيب عن استيائها من الحملة الهجومية التي يتعرض لها محمد متولي الشعراوي، لاسيما أنها تزامنت مع فترة أعياد المسيحيين، مُشيرًا إلى أن الواقفين وراءها يتقصدون نشر الفتنة بين المسلمين والمسيحيين.

وقالت عفاف شعيب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي: "الراجل في المسلسل كان يجتمع بالمسيحيين، ويعمل ألفة بين المسلمين والمسيحيين، ويقول إحنا في رباط مقدس إلى يوم الدين، إشمعنا الفتنة دي ظهرت بالذات في أعياد المسيحيين، وهذا غرض معين لتشويه صورة هذا الرجل وصورة الإسلام".

وأوضحت شعيب إلى أن الشعراوي رجل فاضل و"علامة"، كما فسر القرآن في العصر الحديد ببساطة ويسر، مُضيفةً: "ليه نهين رموزنا ونخليهم في صورة سيئة؟ دي مش مصر".

واستذكرت الفنانة حديث للفنان الكبير الراحل عمر الشريف، حينما قال مرة أنه استمتع بكلام الشعراوي وحفظ القرأن منه وفهمه عنه، كما لفتت إلى أن العديدين شاهدوا رؤى للشعراوي متواجدًا في مكانة عالية.
 

شكرا لقرائتكم عفاف شعيب تهاجم منتقدي محمد متولي الشعراوي ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا