الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: أمل حجازي تتعرض لكسور نتيجة حادث سير مروع ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أمل حجازي تتعرض لكسور نتيجة حادث سير مروع ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: موسوعة بصراوي الاخبارية -وكالات

 تعاني الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، من أوجاع جسدية مبرحة نتيجة تعرّضها لحادث سير مروّع، أسفر عن كسور عدة في قدمها وإصابات في ظهرها ما اضطرها إلى إجراء فحوصات طبية وصور شعاعية وإجراء عملية جراحية لقدمها تمّ خلالها استخدام مستلزمات طبية خاصة للعظم منها براغي وأسياخ.

وشاركت أمل متتبعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الشعاعية التي أجرتها، والتي أظهرت إصابتها بأكثر من كسر في قدمها، وتحدثت عما حصل لها: “صار معي حادث قوي.. الله لطف فيني.. عندي اكثر من كسر بقدمي وكما ترون تم وضع أسياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالظهر”.

وبعثت الفنانة المعتزلة برسالة إلى متتبعيها مفادها أن الصحة هي نعمة لا يدركها الإنسان إذا كان بكامل صحته ولا يعاني من أي شيء، وقالت: “الحمدلله على كل شيء الذي احببت أن أوصله أن الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هذه أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هذه اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم”.

وبين معادلة الصحة والمال، ينفق الانسان كل ما لديه طلباً للشفاء حسب قولها: “اذا مرض الانسان وطلبوا منه كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإذا كنت فقيرا وما بتشكي من أي اوجاع ومرض، فأنت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض”.

وتفاعل المتابعون للغاية مع حجازي متمنين لها الشفاء العاجل.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: أمل حجازي تتعرض لكسور نتيجة حادث سير مروع .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي

قد تقرأ أيضا