الارشيف / ثقافة وفن

مسلسل التفاح الحرام بنسخة معرّبة.. فمن هم النجوم المرّشحون للبطولة؟ ...

شكرا لقرائتكم مسلسل التفاح الحرام بنسخة معرّبة.. فمن هم النجوم المرّشحون للبطولة؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثيرت انباء عديدة حول قيام قناة MBC بالاستعداد من أجل تعريب المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" والذي يعدّ من أشهر المسلسلات التركية.

تفاصيل تعريب مسلسل التفاح الحرام

كشفت مصادر اخبارية وفنيّة بأن قناة MBC تنوي تعريب المسلسل التركي "التفاح الحرام" وعمل نسخة عربية منه والذي سيحمل اسم "شجرة التفاح".

وبالرغم من أنه لم يكشف بشكل أكيد عن الاسماء العربية التي سوف تشارك في المسلسل، إلّا أن الأسماء المتداولة للمشاركة في بطولة المسلسل هي النجمة السورية "جومانة مراد" والنجم اللبناني "رفيق علي أحمد".

قصة مسلسل "التفاح الحرام"

يدور المسلسل حول قصة فتاة تدعى يلديز يلماز تنقلب حياتها بشكل كبير بعد أن تتعرف على سيدة ثرية لكنها تعاني من بخل زوجها واسمه خالد.

وتعرض عليها هذه السيدة بأن تدخل حياة زوجها ومحاولة السيطرة عليه من أجل ثروته،وتلعب النجمة إيدا أيجه دور هذه الفتاة القوية والتي تحاول تحقيق حلمها بالزواج من رجل ثري، وتمكنت ايجه من الحصول على إشادات واسعة بسبب تقديمها الشخصية بأسلوب مميز وساعدتها في ذلك خفة ظلها، لا سيما أن شخصية يلديز تعود لفتاة حيوية ومليئة بالطاقة وتتمتع بالفكاهة.

ويأتي هذا القرار مع انتشار ظاهرة تعريب المسلسلات التركية التي بدأت من مسلسل عروس بيروت والماخوذ من عروس اسطنبول، وكان قد انتهى مؤخرًا عرض مسلسل ستيلتو الماخوذ عن مسلسل جرائم صغيرة وحقق نجاحًا كبيرًا

شكرا لقرائتكم مسلسل التفاح الحرام بنسخة معرّبة.. فمن هم النجوم المرّشحون للبطولة؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا