الارشيف / ثقافة وفن

بعد رمي كلبها في الشارع.. الراقصة هندية تشتم متابعيها بألفاظ خارجة ...

شكرا لقرائتكم بعد رمي كلبها في الشارع.. الراقصة هندية تشتم متابعيها بألفاظ خارجة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / هاجمت الإعلامة والمذيعة السورية سارة نخلة الراقصة المصرية المعتزلة هندية ، بعدما أقدمت الأخيرة على رمي كلبها المصاب بكسر في قدمه بالشارع دون أدنى رحمة.

سارة نخلة تهاجم الراقصة هندية

وشاركت سارة نخلة متابعيها عبر حسابها في "فيسبوك" مقطع فيديو يوثق لحظة تخلي هندية عن كلبها في الشارع وسط الكلاب الضالة، وآخر لطريقتها المستفزة في الرد على منتقدي تصرفها.

وأرفقت نخلة المنشور بتعليق موجهة كلامها لهندية، وكتبت: "الرقاصة دي اسمها هندية يوم ما كلبها رجله اتكسرت راحت رمته فالشارع مش قادر يتحرك عديمة الضمير..حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخة اشوف فيكي يوم ..و ليها عين تشتم و تبجح مع اي حد بيدخل يكلمها".

وشكرت نخلة سيدة تدعى "ايسما" عملت على نقل الكلب إلى عيادة الطب البيطري لعلاجه، وأجرت له صورة أشعة.

سارة نخلة تنتقد أسلوب هندية

وانتقدت الممثلة أسلوب الراقصة المعتزلة في الحديث مع متابعيها، الذي شتمتهم بأسوأ الألفاظ، حتى أنها وصفت إحدى المتابعات بـ"الخادمة"، وكتبت: "مافيش حاجة اسمها خدامة هي اسمها المساعدة و تاني حاجة كفايا انها بتشتغل بشرفها..ادخلوا اتفرجوا على الرقاصة لما تردح".

هندية تشتم منتقديها

وكانت الراقصة قد ردت على المهاجمين ببث مباشر عبر حسابها في "فيسبوك"، واصفًة إياهم بالمنافقين، وقالت: ""يا بنت انت وياها انتو شوية لمامة راجل أو ست..عاملين فيها رحمة أنهي رحمة، هي الرحمة أنكم تشتموا الناس، الرحمة والأصول تقولولي خلي بالك أنتي عملتي كذا، أنا رميت الكلب في الشارع، في حاجة، مين ليه عندي حاجة أنا حرة".
 

شكرا لقرائتكم بعد رمي كلبها في الشارع.. الراقصة هندية تشتم متابعيها بألفاظ خارجة ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا