الارشيف / ثقافة وفن

رهف القحطاني تستعرض جسدها بإطلالة لكيم كارداشيان.. ما علاقة بالنسياغا؟ ...

شكرا لقرائتكم رهف القحطاني تستعرض جسدها بإطلالة لكيم كارداشيان.. ما علاقة بالنسياغا؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / قررت مشهورة السناب شات السعودية رهف القحطاني تقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، واعتماد إحدى إطلالاتها احتفالًا بعيد ميلادها.

رهف القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

وأثارت رهف القحطاني الجدل بإختيارها إطلالة جريئة اعتمدتها كيم كارداشيان قبل نحو عام، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأزرق، جاء بقصة ضيقة مبرزًا منحنيات جسدها، وتميَّز بأكمام طويلة متصلة بقفازات وفتحة ظهر طويلة.

وأكملت رهف إطلالتها بتسريحة شعر مموجة على جانبي كتفها، وحملت حقيبة يد باللون البيج من توقيع ماركة "غوتشي".

رهف القحطاني تقلد كيم كارداشيان

وأعادت إطلالة رهف للأذهان الفستان الذي اختارته كيم لظهورها في الحدث الذي أقيم بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022، حيث ارتدت ذات الفستان بنفس اللون من توقيع العلامة التجارية العالمية "بالنسياغا"؛ وهو ما أثار غضب المتابعين لاسيما أن هذه الماركة تعرضت للهجوم والمقاطعة بعد ترويجها للبيدوفيليا في حملتها الدعائية الأخيرة.

رهف القحطاني تتعرض للهجوم بسبب بالنسياغا

وليس معروفًا ما إذا كان الفستان الذي ارتدته رهف من توقيع "بالنسياغا" أم أنه مجرد نسخة مقلدة له، حيث استهجن المتابعون تصرفها، فكتبت إحداهن: "بعد الها عين تلبس من بالنسياغا"، لترد أخرى: "لا اتوقع مو من البراند تصميم بس نفس الفكره".

وانتقد إحدى المتابعات تقليد رهف لكيم، وكتبت: "بعيداً عن مين احلى هي ولا كيم ،؟ ليش العرب يحبون يقلدون !! ليش ماينفردون بلبسهم وشكلهم والغرب هم اللي يقلدونا؟".
 

شكرا لقرائتكم رهف القحطاني تستعرض جسدها بإطلالة لكيم كارداشيان.. ما علاقة بالنسياغا؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا