الارشيف / ثقافة وفن

المحكمة تنصر رشوان توفيق على ابنته و النجم القدير يعلق ...

شكرا لقرائتكم المحكمة تنصر رشوان توفيق على ابنته و النجم القدير يعلق ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أيدت المحكمة رفض دعوى استئناف آية ابنة الفنان القدير رشوان توفيق ، على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته؛ بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وفي أول تعليق من رشوان توفيق، على الحكم، قال رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية: قال رشوان توفيق، أنه يعيش على أموال ابنته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص. واستطرد قائلا : (آية رافضة أي محاولات للحلول، وهي ضعيفة الشخصية، وهناك قوة عليا تُسيطر عليها...يا آية أنا عملت كل ده علشان أحميكي ومتتنازليش عن الفيلا لابنك، متعرفيش الدنيا فيها إيه؛ مستعد أديلك كل حاجة بشرط متتنازليش عن الفيلا لابنك أو أي حد، أنا بأمّن حياتها ولا أؤذيها، ومش عاوز أقول مين القوة العليا اللي مسيطرة عليها).

وأقامت أية رشوان توفيق دعوتين ضد والدها ، طالبت فيهما بإلغاء التوكيلات الصادرة منها لوالدها، ورفضت المحكمة الدعوى، كما ألزمتها بدفع 893 ألف جنيه، وطالبت في الدعوى الثانية ببطلان عقد تقسيم شاليهات موروثة من والدتها في رأس البر، وتم رفض الدعوى.

شكرا لقرائتكم المحكمة تنصر رشوان توفيق على ابنته و النجم القدير يعلق ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا