ثقافة وفن

اقرأ خبر : سمية الخشاب : ” أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب “ ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : سمية الخشاب : ” أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب “ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : نشرت الفنانة المصرية ”سمية الخشاب” تغريدة لها عبر حسابها على منصة التدوينات تويتر طالبت فيها بضرورة العمل على إجراء اختبارات وفحوصات للمقدمين على الإنجاب وذلك بهدف التأكد من قدرتهم على تربية أطفالهم بشكل جيد.

فكتبت سمية الخشاب في تغريدتها قائلة : ” أنا بطالب برخصة وامتحان لـ الانجاب .. يعني قبل ما الازواج يخلفوا يروحوا يطلعوا الرخصة دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهلين يربوا أو لأ ؟ هل هما mentally stable ” .

وتابعت : ” هل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع ؟ .. واللي يسقط فالامتحان يعملوله therapy وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظلموش الأطفال معاهم ” .

محتوى ذو صلة

وفي وقت سابق علقت النجمة المصرية سمية الخشاب، للمرة الأولى، على أنباء شطب أسمها من نقابة المهن التمثيلية، بعد خضوعها للتحقيق بسبب صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

وقالت سمية الخشاب، عبر حسابها على “تويتر”: “لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من الساده الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة”.

 

اقرأ المزيد/

شاهد.. هند القحطانى بوصلة رقص جريئة!

شمس الكويتيه تفضح الوسط الفني وتهاجم أصحاب العضلات

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : سمية الخشاب : ” أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب “ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا