ثقافة وفن

اقرأ خبر : فهرية أفجان بصور مع الذئاب من مسلسلها الجديد ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : فهرية أفجان بصور مع الذئاب من مسلسلها الجديد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : شاركت الفنانة الشهير فهرية أفجان مجموعة صور لها عللى حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

 

وظهرت فهرية أفجان في الصورة مع مجموعة الذئاب خلال تصويرها مسلسلاً تاريخياً جديداً مرتدية ملابس شخصية أكتشا خانم زوجة السلطان السلجوقي ألب أرسلان .

 

وعلقت على الصورة : “الذئاب والقيقب تفاهما بشكل جيد لوقت قصير”.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، معبرين عن دهشتهم بقوة فهرية وعدم خوفها من الذئاب .

 

 

وكانت قد أعلنت الممثلة التركية الشهيرة ​فهرية أفجين​،  الأربعاءالماضي، عن إطلاقها الكتاب الأول لها ويحمل عنوان ” نسخة أفضل من أنا”.

 

لقّت ​فهرية أفجين عقب أعلانها عن كتابها الجديد عدد كبير من التهاني من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وفهرية أفجين هي ممثلة تركية ألمانية ولدت في 4 يونيو 1986، ألمانيا .

 

محتوى ذو صلة

هي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا. درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها.

 

وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

وفي العام نفسه، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي، كما شاركت عام 2006 في مسلسل Hasret و Cennet.

وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (Yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين وانتهى المسلسل مبكرًا لظروف شركة الإنتاج بالرغم من أنه كان ناجحاً وكذلك .

اشتهرت بمسلسل طائر النمنمة عام 2013 – 2014 التي لعبت دور البطولة فريده ولها فيلم العشق يشبهك مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

وقامت فخرية بدور جديد في مسلسل “حَتَّى الْمَمَاتِ” مع انجين أكيوريك بدور محامية، كما أنها قامت بتصوير إعلانات لماركة كوتون Koton العالمية في صيف 2017.

المصدر/ موسوعة بصراوي الاخبارية

 

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : فهرية أفجان بصور مع الذئاب من مسلسلها الجديد ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا