ثقافة وفن

اقرأ خبر : الشيخ محمد بن راشد يغرد حول جولته في معرض “إكسبو 2020” في دبي ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : الشيخ محمد بن راشد يغرد حول جولته في معرض “إكسبو 2020” في دبي ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : أجرى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صباح اليوم الجمعة، جولة في معرض “إكسبو 2020 دبي”، شملت جناح الإمارات وأجنحة بعض الدول المشاركة.

وكتب محمد بن راشد في تويتر”: “أثناء أول جولة لي في الحدث الكبير صباح اليوم.. جناح الإمارات في إكسبو.. تحفة معمارية.. ومحتوى ثقافي متميز”.

 

وأضاف محمد بن راشد : “كما تجولت اليوم أيضا في الجناح الأمريكي وجناح الصين.. الشرق والغرب يجتمعان في دبي.. ويتحدثان في دبي.. وتتلاقى ثقافتهما على أرض دبي”.

 

 

وزار حاكم دبي أيضا جناح كازاخستان وكتب قائلا: “كما زرت اليوم جناح الصديقة كازاخستان.. علاقاتنا مع كازاخستان في تطور مستمر.. وتواجدهم ضمن إكسبو دبي فرصة لترسيخ هذه العلاقات”.

 

محتوى ذو صلة

 

وإكسبو 2020 هي من الأحداث العالمية الأولى والضخمة التي تقام منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي تستمر فعالياته من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

كما وانطلق معرض “إكسبو 2020 دبي”، بمراسم احتفال باذخة أمس الخميس، تضمنت الألعاب النارية والموسيقى ورسائل عن قوة التعاون الدولي وأهميته للمستقبل، وهي المرة الأولى لإقامة “إكسبو” بالشرق الأوسط.

المصدر: RT

 

اقرأ المزيد/

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : الشيخ محمد بن راشد يغرد حول جولته في معرض “إكسبو 2020” في دبي ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا