ثقافة وفن

اقرأ خبر : شاهد.. مذيع يقدم النشرة “بدم بارد” خلال زلزال عنيف يهز الاستديو بمن فيه ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : شاهد.. مذيع يقدم النشرة “بدم بارد” خلال زلزال عنيف يهز الاستديو بمن فيه ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نرمين سالم : فوجئ مقدمو النشرة الإخبارية في اليابان خلال البث المباشر بوقوع زلزال قوي خلال تقديمهم النشرة الإخبارية، مما تسبب بحالة من التوتر الشديد خلال تقديم نشرة الأخبار.

وتكشف المشاهد التي صوّرها أحد العاملين داخل الاستديو التوتر الكبير التي حدثت خلال البث المباشر، لكن الملفت للموضوع هو استمرار المذيع بتقديم تفاصيل النشرة، بدم بارد، بعكس باقي زملائه الذين بدت عليهم حالة التوتر.

وقد قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (NHK)، أن زلزالا قويا بلغت درجته بـ6.1 درجة ضرب العاصمة طوكيو وعدد من المناطق المحيطة بها في ساعة متأخرة من مساء الخميس.

وسجلت هزة تزيد عن 5 درجات على مقياس قوة الزلزال الياباني ذاته، وهو مستوى يمكن أن يسبب أضرار للمباني ومن الممكن أن يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي.

محتوى ذو صلة

وقالت الهيئة إلى أن “العديد من خطوط القطارات توقفت بسبب الزلزال”.

بدوره، ذكر الأمين العام لمجلس الوزراء الياباني، هيروكازو ماتسونو، إنه “لم يتم تحديد حالات طوارئ في المنشآت النووية بعد الزلزال”.

اقرأ المزيد:

الأردنية زين كرزون: بلشت الشهونة.. وتضع خطة لقضاء وقتها بفصل الشتاء! باربي نجد تثير غضب الجمهور بظهورها على سرير النوم بدون ملابس! كما ميرهان حسين تخطف الأنظار بالعباءة و الحجاب.. شاهد! كما

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : شاهد.. مذيع يقدم النشرة “بدم بارد” خلال زلزال عنيف يهز الاستديو بمن فيه ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا