الارشيف / أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: "كلام غير مسؤول وعيب".. برلمانيون يهاجمون ممثل "التجمع" بعد وصفه الحكومة بالفاشلة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: "كلام غير مسؤول وعيب".. برلمانيون يهاجمون ممثل "التجمع" بعد وصفه الحكومة بالفاشلة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 02:14 م الإثنين 01 نوفمبر 2021

كتب- نشأت علي:

اعترض عدد من النواب على كلمة النائب عاطف مغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، التي وصف الحكومة فيها بـ" الفاشلة" وأن عليها الاستقالة إذا لم تستطع القيام بمهامها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس؛ لمناقشة تعديلات قانون المرور.

وعلق النائب علي عبد الونيس، عضو مجلس النواب، على كلمة النائب عاطف مغاوري، قائلًا: إن ما تم ذكره من كلمات بشأن الحكومة ووصفها بالفاشلة ومطالبتها بالاستقالة، هو كلام غير مسؤول، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل بشكل جاد على مدار اليوم.

وطالب عبد الونيس بحذف كلمة الفاشلة من مضبطة الجلسة.

وأيَّده في ذلك النائب أحمد الألفي، مشيدًا بأداء الحكومة، مبديًا اعتراضه على ما ذكره النائب عاطف مغاوري، قائلًا: "مين قال إن التوك توك مش مرخص، عندي في ميت غمر التوك توك له ترخيص، ولا يجوز أن نشوه صورة الحكومة بهذا الشكل أمام الرأي العام.

وأيدهما النائب محمد الكومي، قائلًا: "عيب، إحنا جايين هنا نمثل الشعب وليس التمثيل على الشعب"، موجهًا الشكر إلى وزارة الداخلية على جهودها في مشروع القانون وما تقوم به من دور في الشارع.

ورد النائب عاطف مغاوري على اعتراض زملائه النواب، قائلاً: "أعتب على الزملاء قيامهم بالتعقيب على كلمتي بالقاعة، ولو هنعقب على بعض هندخل في متاهات، مطالبًا بتقديم مشروع قانون لتقنين أوضاع التوك توك بالشارع".

وكان النائب عاطف مغاوري، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، انتقد عدم قيام الحكومة بتقنين أوضاع التوك توك وعدم ترخيصه حتى الآن، واستعرض مشكلاته التي يعانيها الشارع.

ووصف مغاوري الحكومة بأنها فاشلة ما دامت فشلت في ذلك الملف، قائلًا: "واللي مش قادر يشتغل يستقيل".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: "كلام غير مسؤول وعيب".. برلمانيون يهاجمون ممثل "التجمع" بعد وصفه الحكومة بالفاشلة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا