الارشيف / أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: موعد انطلاق قناة etc ...وضياء رشوان ومحمد شبانة وإنجي أنور أبرز نجومها ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: موعد انطلاق قناة etc ...وضياء رشوان ومحمد شبانة وإنجي أنور أبرز نجومها ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 02:56 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

كتب- مينا غالي:

كشف هاني العتال رئيس مجلس إدارة قناة etc الفضائية عن موعد انطلاق بث القناة ليكون الأحد المقبل الموافق 7 نوفمبر، على أن يبدأ البث بأولى حلقات برنامج "مصر جديدة" والذي سيقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي ضياء رشوان، والإعلامية "إنچي أنور"، وموعده من الأحد إلى الجمعة من الساعة 8 مساء.

ويعد "مصر جديدة"، هو برنامج "التوك شو" السياسى الرئيسي بالقناة، حيث سيواكب تطلعات المواطنين في مصر وتناول قضاياهم واهتماماتهم بشكل مهني وموضوعي وبزاويا مختلفة ورؤى أعمق تساعد على تشكيل وعي وإدراك حقيقي لكل الأحداث كما يتناول البرنامج اهم الاحداث السياسية والاقتصادية العالمية وتأثيرها على الشأن المصرى .

كما ستنطلق القناة الأحد، بأولى حلقات البرنامج الرياضي "بوكس تو بوكس" BOX2BOX، الذي سيقوم على تقديمه الكاتب الصحفي والإعلامي "محمد شبانة" من الأحد إلى الخميس فى الساعة الـ 11 مساء، وسيكشف خلاله الحقائق بمختلف القضايا والأحداث على الساحة الرياضية.

وقال رئيس مجلس إدارة القناة إن المساحة الترفيهية على الشاشة ستكون واسعة، من حيث الأعمال السينمائية والدرامية المميزة والحصرية، كما ستنطلق باقي الخريطة البرامجية تباعا ببرامج اجتماعية متنوعة تحظى باهتمام كل الفئات ومختلف الاعمار السنية بالأسرة المصرية والعربية .

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: موعد انطلاق قناة etc ...وضياء رشوان ومحمد شبانة وإنجي أنور أبرز نجومها ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا