الارشيف / أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: فريق طبى بجامعة سوهاج ينجح فى إنقاذ طفل صدمه جرار ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: فريق طبى بجامعة سوهاج ينجح فى إنقاذ طفل صدمه جرار ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم تمكن فريق طبي بجامعة سوهاج، من إنقاذ حياة طفل في الثالثة من عمره، صدمه جرار زراعي، وتسبب في تهتك شديد في الوجه والرأس، وتعرضت العين اليسرى لإصابة شديدة، وكاد الحادث أن يودي بحياته لولا التدخل الجراحي من أطباء جامعة سوهاج، حتى أن البعض شبه التدخل الجراحي بـ"المعجزة الطبية".

ومن جانبه، قال الدكتور إسلام عامر أستاذ جراحة الوجه والفكين بكلية طب جامعة سوهاج، إنه مساء يوم الإثنين اتصل به أحد مساعديه، وقال له إن هناك طفل صدمه جرار زراعي، مؤكداً أنه توجه إلى المستشفى على الفور هو فريقه بالكامل، وتم فحص الطفل وتشخيص حالته.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج مصر تستطيع الذي يذاع على قناة "dmc": "الطفل كان يتألم بشدة، وتم تركيب جميع العلامات الحيوية، وحصل على المضادات الحيوية اللازمة، وتم فحص كل أجزاءه، وكان معى جراحين في كافة التخصصات، وبعد أن تم التأكد من أن حالة الطفل مستقرة وضغطه منضبط، تم تجهيز غرفة العمليات خلال ساعة من دخوله المستشفى".

وقال: "حالة الطفل كانت سيئة، وشعرت بالاطمئنان عندما وجدت الطفل يتألم ويصرخ لأن هذا الأمر يعني أنه لا يوجد به إصابة شديدة في المخ، الطفل خرج من الرعاية المركزة ويجلس الآن في غرفة مع والديه، وهو الآن يأكل ويشرب واستقرت حالته".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: فريق طبى بجامعة سوهاج ينجح فى إنقاذ طفل صدمه جرار ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا