أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: القوى العاملة تشارك في يوم الوفاء بجامعة الإسكندرية ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: القوى العاملة تشارك في يوم الوفاء بجامعة الإسكندرية ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 02:02 م السبت 01 يناير 2022

كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، إن مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، شاركت في احتفالية كلية التجارة جامعة الإسكندرية بيوم وفاء خريجي كلية التجارة لكلياتهم وتفاعلهم مع المجتمع، كما شارك في ذلك اليوم عدد كبير من ممثلي كليات الجامعة، ومثل المديرية ياسر سعيد وكيل الوزارة مدير المديرية.

وبحسب بيان اليوم، تخلل اليوم كلمة الدكتور سيد الصيفي عميد كلية التجارة، تناولت دور وفاعلية الكلية في المجتمع وتأثيرها على الوضع الحالي الاقتصادي والاجتماعي.

وفي مستهل كلمته، رحب عميد الكلية بالأساتذة وأعضاء هيئة التدريس من الكليات المشاركين في هذه الاحتفالية، مبديا ترحيبه للمشاركة لأول مرة وفد من مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في احتفالية يوم الوفاء داخل كلية التجارة لترسيخ اندماج الشباب من خريجي الكلية والدارسين بها مع المجتمع المدني من خلال القوى العاملة والتدريب والتشغيل على كل ما هو مفيد للمجتمع.

كما تضمن اليوم معرض الخير لعرض بعض المنتجات التي تبرعت بها الجمعيات والجهات الأهلية، فضلا عن جزء من النشاط الرياضي تمثل في كرة القدم، وسباق للدراجات الهوائية، وذلك في نطاق فاعلية دور المجتمع المدني داخل منشآت الدولة وتفعيل دور مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في المشاركة الفعالة في جميع القطاعات بالمجتمع السكندري.

مثل المديرية وفدا من إيفيت مدير إدارة التدريب، ومي مدير إدارة بحوث العِمالة، وصفاء فوزي من المكتب الفني، ومن مكتب تراخيص عمل الأجانب بهيئة الاستثمار.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: القوى العاملة تشارك في يوم الوفاء بجامعة الإسكندرية ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا