أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: قارئ يشكو غرق طرقات قرية أبو العزايم بالمياه بكفر الشيخ.. ورئيس المدينة يرد ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: قارئ يشكو غرق طرقات قرية أبو العزايم بالمياه بكفر الشيخ.. ورئيس المدينة يرد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نرمين سالم أرسل القارئ أسامة عبد الله  شكوى عبر خدمة صحافة المواطن فى موسوعة بصراوي الاخبارية  يتضرر فيها من غرق شوارع وطرقات قرية أبوالعزيم تبع مركز سيدي سالم بكفر الشيخ والتى تعمل على إعاقة حركة السير خاصة لكبار السن وطلبة المدارس.

وأوضح القارئ فى شكواه أن شكوى الأهالى متجددة  باستمرار وتمثل معاناة مستمرة  لهم  وتم ارسال عدة شكاوى للمحافظة ولشرطة المياه والصرف بالمحافظة التى تبادر بإرسال سيارة لشفط المياه ولكن سرعان ما يعود الوضع لما كان عليه  .

وأكد شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم بكفر الشيخ، أن قرية داود الفقي التابعة  لمركز سيدي سالم، تقع على الطريق العام ما بين  قريتي الملاحة لسد خميس، ومن السهل الوصول لها من خلال استقلال السيارات على الطريق ، ونظراً لرغبتهم في انشاء موقف عليهم التوجه لمجلس المدينة وتقديم طلب لعمل الموقف وتوفير الخط.

هنتابع برضه

قرية الطرقات بالمياه  

0ae64eb9-247b-4d2d-82ed-84e9b187130e

غرق قرية أبو العزايم بالمياه 

تأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقها "موسوعة بصراوي الاخبارية" لحرصه المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين.

 

ويعلن "موسوعة بصراوي الاخبارية" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" موسوعة بصراوي الاخبارية برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "موسوعة بصراوي الاخبارية" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "موسوعة بصراوي الاخبارية" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "موسوعة بصراوي الاخبارية

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: قارئ يشكو غرق طرقات قرية أبو العزايم بالمياه بكفر الشيخ.. ورئيس المدينة يرد ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا