أخبار العالم / مصر

اقرأ خبر: رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الشعب المصري والرئيس بالعام الجديد ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الشعب المصري والرئيس بالعام الجديد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : اسراء ايوب 11:37 ص الأحد 02 يناير 2022

كتب- نشأت علي:

وجه المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، التهنئة للشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال عبدالرازق، في بداية أعمال الجلسة العامة، اليوم الأحد: بين ليلة وضحاها، ودعنا عاما واستقبلنا عاما جديدا، كان مليئا بالعمل الوطني الجاد، وتحقيق النجاحات على الأنحاء كافة، السياسية، والاقتصادية والاجتماعية والثقافية دون استثناء.

وتابع: كانت عجلة التنمية تسارع فيه الزمن، تسارعت فيه كافة الهيئات والمؤسسات على تحقيق الانجازات، معاهدين الله أن يستمروا في تحقيقها تحت ظل القيادة الحكيمة والداعمة لرئيس الجمهورية.

وقال رئيس مجلس الشيوخ: يسعدني أن أتقدم إلى جموع الشعب المصري عامة وإلى أقباط مصر خاصة بخالص التهاني القلبية بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويشرفني أن أرسل برقية تهنئة باسمكم جميعا إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للتهنئة بالعيد، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على مصرنا الحبيبة بدوام الصحة ودوام السعادة.

واختتم كلمته: نتمنى من الله أن يكون العام الجديد عاما للعمل الجاد، ونجدد عهدنا للرئيس وللشعب المصري باستمرار العمل الدؤوب في خدمة وطننا الغالي مصر، وخدمة شعبنا الأبي على الانقسام لتحقيق آماله وطموحاته، حفظ الله مصر بكم ومن خلالكم وكل عام وشعب مصر العظيم بخير.​

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الشعب المصري والرئيس بالعام الجديد ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا