صحة

اقرأ خبر: سمية الخشاب لطليقة الفيشاوي: "مبسوطة إنك سمعتي نصايحي" ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: سمية الخشاب لطليقة الفيشاوي: "مبسوطة إنك سمعتي نصايحي" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتب : رانيا محمد / كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، تفاصيل جديدة عن انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، بعد زواج استمر لـ4 سنوات، معربة عن سعادتها بتنفيذ طليقة الفيشاوي لنصائحها.

وقالت الخشاب خلال لقائها ببرنامج "آخر كلام" الذي يذاع على شاشة MBC مصر: "ندى الكامل طيوبة جدًا ولذيذة وأنا كنت خايفة عليها، وكان في مشاحنات خفيفة ما بين أحمد وندى وأنا تدخلت وكان في مهرجان الجونة اللي فات".

مادة اعلانية

وأضافت: "أنا قولتلها شوية نصايح ومبسوطة أنها سمعت النصايح، ولما انفصلت انفصلت بطريقة راقية جدًا، فيه احترام متبادل وفيه انفصال بشكل كويس وخدت حقوقها، وأنا مبسوطة إنها وصلت للحاجة اللي هي كانت عايزة تعملها".

"مفيش ست تستاهل الخيانة"

وكانت سمية الخشاب، قد نشرت عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اقتبستها عنها طليقة أحمد الفيشاوي، إذ قالت "سمية": "مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها".

وكتبت سمية الخشاب تغريدة على تويتر: "لو اتخانتي مره وعديتيها يبقي تستاهلي تتخاني مليون مرة".

أحمد الفيشاوي طليقته ندى

أحمد الفيشاوي طليقته ندى

كما وجهت رسالتها للسيدات قائلة: "مش عارفه ليه كتير من الستات بيبقوا فاكرين نفسهم أذكياء وبيمسكوا موبايلات جوازهم وقال يعني معاهم الباسوورد يعني كده هو مبيلعبش بديله، حبيبتي لو مسكتي عليه حاجه في 50 حاجة تانية مش هتعرفيلها طريق".

انفصال أحمد الفيشاوي

إلى هذا، كانت ندى الكامل، أعلنت يوم الأربعاء الماضي، نبأ انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، من خلال نشر صورة لها عبر خاصية "الأستوري"، بحسابها في انستغرام، وعلقت عليها :"من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: سمية الخشاب لطليقة الفيشاوي: "مبسوطة إنك سمعتي نصايحي" ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا