صحة

اقرأ خبر: الصحة: الأجهزة الطبية التي تصرف للمرضى بالمنازل ملكية عامة لا يجوز التصرف بها ويجب إرجاعها للجهة المعنية بعد انقضاء الحاجة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الصحة: الأجهزة الطبية التي تصرف للمرضى بالمنازل ملكية عامة لا يجوز التصرف بها ويجب إرجاعها للجهة المعنية بعد انقضاء الحاجة ...

أكدت وزارة الصحة اليوم الخميس أن الأجهزة الطبية التي تصرف للمرضى في المنازل هي ملكية عامة لا يجوز التصرف بها وعلى المريض المستفيد منها إرجاعها الى الجهة المعنية بعد انقضاء الحاجة منها.

جاء ذلك بيان صحفي من الوزارة للرد على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول عرض أحد المستفيدين من هذه الخدمة إعلان بيع لهذه الأجهزة التي تحرص الوزارة على توفيرها للمرضى.

وأكدت الوزارة أن هذا التصرف يضع صاحبه تحت طائلة القانون داعية المواطنين والمقيمين الى التعاون والابلاغ عن أي مخالفات أو إعلانات بهذا الشأن.

وبينت أن المريض المستفيد من هذه الأجهزة أو مقدم الطلب يوقع إقرارا وتعهدا باستلام الأجهزة المحددة له بموجب إيصال تأمين ويتعهد بالمحافظة على تلك الأجهزة وإعادتها إلى ادارة التجهيزات الطبية مع تحمل تكاليف الأضرار والتلفيات التي قد تلحق بها.

وأشارت إلى أن قيمة التأمين على هذه الاجهزة تسجل ويتم إثباتها وتوثيقها فضلا عن أن مقدم الطلب يعطى إيصال بقيمة التأمين لافتة إلى أنه في حال ضياعه أو فقدانه لن يؤثر على وجوب إرجاع هذه الأجهزة.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الصحة: الأجهزة الطبية التي تصرف للمرضى بالمنازل ملكية عامة لا يجوز التصرف بها ويجب إرجاعها للجهة المعنية بعد انقضاء الحاجة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا