الارشيف / أخبار العالم / الكويت

“نفط الكويت” تفوز بجائزتين من مجلة “غلوبال بيزنس” لأفضل شركة استكشاف وإنتاج وإدارة للأزمات ...

شكرا لقرائتكم “نفط الكويت” تفوز بجائزتين من مجلة “غلوبال بيزنس” لأفضل شركة استكشاف وإنتاج وإدارة للأزمات ...

أعلنت شركة نفط الكويت اليوم الاثنين فوزها بجائزتين من مجلة (غلوبال بيزنس أوت.لوك – 2021) في فئتي أفضل شركة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز وأفضل إدارة في الاستجابة للأزمات (مبادرات الاستجابة والتوعية كوفيد 19).

وقالت (نفط الكويت) في بيان صحفي إن هذا الفوز يعكس مكانتها الدولية في مجال المسؤولية الاجتماعية وتركيزها على البقاء كمصدر موثوق للطاقة في العالم.

وأوضحت (نفط الكويت) أن هذا الفوز يعتبر إقرارا من (غلوبال بيزنس) بالجهود التي بذلتها الشركة مؤخرا لإنجاز عدد من مشاريع الاستكشاف والإنتاج الرئيسية ومن أبرزها (النفط الثقيل) الذي يعد الأضخم في الشرق الأوسط إذ نجحت العام الماضي في تصدير النفط الثقيل للمرة الأولى في تاريخ الكويت.

وأكدت أنها تغلبت خلال السنة المالية (2020 – 2021) على العديد من التحديات للحفاظ على أرقام إنتاجها كي تبقى مصدرا موثوقا.

وأفادت بأن مجلة (غلوبال) أشادت بالدور الريادي الذي قامت به الشركة من خلال تقديم خبرتها الطبية واللوجستية لإقامة العديد من المنشآت الطبية والصحية في إطار جهود البلاد بمجابهة فيروس (كورونا) منذ بدايته.

وتهدف جوائز مجلة (غلوبال بيزنس) لإبراز المؤسسات المتميزة في عالم الاقتصاد والأعمال التي تؤدي دورا مهما في تعزيز القطاعات المختلفة علاوة على تكريمها المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة التي برز أداؤها على مستوى الأسواق العالمية.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم “نفط الكويت” تفوز بجائزتين من مجلة “غلوبال بيزنس” لأفضل شركة استكشاف وإنتاج وإدارة للأزمات ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا