الارشيف / أخبار العالم / الكويت

السفيرة البريطانية تشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي في إغاثة المنكوبين حول العالم ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم السفيرة البريطانية تشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي في إغاثة المنكوبين حول العالم ...

أشادت سفيرة المملكة المتحدة لدى دولة الكويت بيلندا لويس اليوم الأربعاء بدور جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجهودها المتميزة في إغاثة المنكوبين ومد يد العون لهم في شتى دول العالم.

وقالت السفيرة لويس في تصريح صحفي عقب لقائها رئيس مجلس إدارة (الهلال الأحمر) الكويتي الدكتور هلال الساير إن الجمعية ساهمت بأعمالها الخيرة المتنوعة في إبراز الوجه الحضاري للكويت حكومة وشعبا.

وأضافت أنها اطلعت على حجم البرنامج الإنساني الذي تنفذه الجمعية حاليا في مختلف الدول ومنها أفغانستان واليمن والصومال وإندونيسيا وللاجئي (الروهينغيا) في بنغلادش وإغاثة اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان لمساندتهم وتحسين أوضاعهم الإنسانية.

وأوضحت أنها تعرفت على دور الجمعية في مساعدة الأسر المحتاجة داخل الكويت من الناحية الإغاثية والصحية والتعليمية منوهة أيضا بالاهتمام الكبير الذي يوليه الهلال الأحمر الكويتي لمشاريعه الإنسانية التي تهتم بتوفير كل الاحتياجات الضرورية في مختلف مناحي الحياة لجميع المحتاجين حول العالم.

من جانبه أعرب الساير عن سعادته بزيارة السفيرة لويس والوفد المرافق إلى الجمعةي للاطلاع على نشاطات وإنجازات (الهلال الأحمر الكويتي) لافتا إلى أن ذلك “يمثل أهمية بالغة بالنسبة لنا”.

وقال إن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية للمتضررين جراء الكوارث الطبيعية أو من صنع الإنسان تهدف إلى التخفيف من معاناة المتضررين وتوفير احتياجاتهم المعيشية.

وأكد استمرار الجمعية في مواصلة برامجها للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يعيشها اللاجئون والنازحون في مختلف بقاع العالم ودعم أي جهد يساعد المحتاجين في العالم.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم السفيرة البريطانية تشيد بجهود الهلال الأحمر الكويتي في إغاثة المنكوبين حول العالم ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا