الارشيف / أخبار العالم / الكويت

المنظمة الدولية للفيزياء الطبية: الدكتور مشاري النعيمي رئيسا لفيدرالية الشرق الأوسط للفيزياء الطبية ...

شكرا لقرائتكم المنظمة الدولية للفيزياء الطبية: الدكتور مشاري النعيمي رئيسا لفيدرالية الشرق الأوسط للفيزياء الطبية ...

انتخبت المنظمة الدولية للفيزياء الطبية رئيس قسم الطبيعة الإشعاعية في مركز الكويت لمكافحة السرطان الدكتور مشاري النعيمي لرئاسة فيدرالية الشرق الأوسط للفيزياء الطبية ليكون أول كويتي يشغل هذا المنصب.

وقال الدكتور النعيمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن منظمة الفيدرالية تهدف إلى الارتقاء بجودة ممارسات الفيزياء الطبية في مجال الأشعة التشخيصية والطب النووي والعلاج الاشعاعي لمواكبة التقدم المستمر بهذا المجال في دول الشرق الأوسط.

وأوضح النعيمي ان (الفيدرالية) هي منظمة مهنية وعلمية غير حكومية وغير ربحية أسست من المنظمة الدولية للفيزياء الطبية عام 2009 لبناء شبكة تعاون بين المختصين في مجال الفيزياء الطبية وتضم 12 دولة هي الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان واليمن ولبنان وسوريا والأردن والعراق.

يذكر ان الدكتور النعيمي حاصل على جائزة التميز السنوية لعام 2021 من المنظمة الدولية للفيزياء الطبية كأفضل أداء فيزيائي طبي ساهم في إبراز هذا التخصص في المنطقة.

ويأتي هذا الاختيار والتكريم لبيان الثقة العلمية والمهنية الذي تبوأته الكفاءات والخبرات الكويتية ومدى تقدمها في هذا المجال على المستويين الإقليمي والدولي.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم المنظمة الدولية للفيزياء الطبية: الدكتور مشاري النعيمي رئيسا لفيدرالية الشرق الأوسط للفيزياء الطبية ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا