أخبار العالم / الكويت

وزارة الأشغال: فتح نفقي الغزالي والمنقف بعد إغلاقهما احترازيا وجار التعامل مع تجمعات للمياه ببعض الطرق السريعة ...

شكرا لقرائتكم وزارة الأشغال: فتح نفقي الغزالي والمنقف بعد إغلاقهما احترازيا وجار التعامل مع تجمعات للمياه ببعض الطرق السريعة ...

أعلنت وزارة الأشغال العامة الكويتية أنها تعاملت مع عدد من مواقع تجمعات مياه الأمطار التي لم تستوعبها شبكة صرف الأمطار ومنها الطريق الدائري السادس وفتح نفقي الغزالي والمنقف بعد إغلاقهما احترازيا.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة عبدالله العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن فرق الطوارئ في الوزارة والهيئة العامة للطرق والنقل البري منتشرة في مختلف المواقع والشوارع وتعاملت مع عدد من المشاكل الناتجة عن غزارة الأمطار التي أدت الى تجمعات مائية في عدد من المناطق وتمت معالجتها فورا.

وأضاف العجمي أن فرق الطوارئ التي سبق أن شكلتها الوزارة منتشرة في جميع المناطق علاوة على التنسيق القائم مع الجهات والوزارات المعنية الأخرى لتفعيل خطة الطوارئ.

وأشار إلى قيام الوزارة بتوزيع مضخات سحب مياه في وقت سابق على المواقع المتوقع أن تشهد تجمعات مياه لتفادي حدوث مشاكل إغلاق مسارات الطرق.

ودعا مرتادي الطرق إلى تجنب السير في الطرق وقت هطول الامطار منعا لأي تجمعات قد تعوق الحركة وتتسبب في ربكة مرورية لافتا إلى أنه جار حاليا التعامل مع بعض المواقع بشكل فوري في عدد من الطرق السريعة.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم وزارة الأشغال: فتح نفقي الغزالي والمنقف بعد إغلاقهما احترازيا وجار التعامل مع تجمعات للمياه ببعض الطرق السريعة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا