أخبار العالم / الكويت

وزير الدفاع: ماضون في طريق التطوير والنهضة والإصلاح ...

شكرا لقرائتكم وزير الدفاع: ماضون في طريق التطوير والنهضة والإصلاح ...

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح أن “الوزارة ماضية في طريق التطوير والنهضة والإصلاح بجهود منتسبيها الذين يضعون نصب أعينهم مخافة الله عز وجل وثقة القيادة السياسية بهم خدمة لوطنهم وحفاظا على أمنه واستقراره وصون حريته واستقلاله”.

جاء ذلك على هامش استقبال الشيخ حمد جابر العلي اليوم الاثنين لكبار قادة الجيش والهيئة الإدارية والمالية بوزارة الدفاع لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة التى أولته إياها القيادة السياسية بإعادة تعيينه في منصبه.

وأعرب الشيخ حمد جابر العلي وفق بيان لوزارة الدفاع عن خالص شكره وتقديره لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء على ما منحوه إياه من ثقة غالية هي محل تكليف واعتزاز ومسؤولية وأمانة سائلا الله عز وجل أن يعينه على حملها والقيام بواجباتها والعمل بموجب أحكامها.

وأكد ان الثقة الغالية جاءت بجهود ودعم رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح والقيادات العسكرية والوكلاء المساعدين وجميع منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين الذين أسهموا في فترة زمنية وجيزة بتحقيق العديد من النجاحات والانجازات على المستويين العسكري والإداري.

وذكر ان ما تحقق من أهداف كان بفضل تعاون الجميع اذ “لا إنجاز ينسب لفرد ولا نجاح يستمر دون جهد متواصل وبذل بلا حد” معربا عن شكره وتقديره على ما أظهره منتسبو الوزارة من جدية بالعمل وإخلاص بالعطاء كان له الأثر الكبير على مستوى الاداء والكفاءة والفاعلية.

حضر الاستقبال رئيس الأركان العامة للجيش خالد صالح الصباح ووكيل الوزارة بالندب فهد جابر العلي الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم وزير الدفاع: ماضون في طريق التطوير والنهضة والإصلاح ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا