أخبار العالم / الكويت

اقرأ خبر: الداخلية تصدر تعميما بمنع ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرهما من هوايات على جسر جابر حرصا على السلامة العامة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الداخلية تصدر تعميما بمنع ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرهما من هوايات على جسر جابر حرصا على السلامة العامة ...

أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح تعميما اليوم الجمعة بمنع ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرها من هوايات على جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح حرصا على السلامة العامة وحماية الأرواح والممتلكات.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إن التعميم يأتي من منطلق الحرص على سلامة مرتادي الطريق وحماية الأرواح والممتلكات وارتفاع معدلات الحوادث المرورية في الآونة الاخيرة على جسر جابر.

ودعت الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والالتزام بقرار المنع واتباع التعليمات والإرشادات والتقيد بالقوانين والأنظمة المعمول بها في البلاد حفاظا على سلامة الجميع مشيرة إلى أنه على امتداد الجسر توجد كاميرات لرصد وضبط السرعة والمراقبة.

أشترك معنا للحصول على احدث الاخبار في بريدك الالكتروني

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الداخلية تصدر تعميما بمنع ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية وغيرهما من هوايات على جسر جابر حرصا على السلامة العامة ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا