الارشيف / لايف ستايل

اقرأ خبر: عناق عطري محسوس من شاليمار جيرلان ومنذ اللحظة الأولى. ...

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: عناق عطري محسوس من شاليمار جيرلان ومنذ اللحظة الأولى. ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت ساندرا / برلين “أنا أحب الفانيليا لأنها تثير الكثير من المشاعر. من ناحية أخرى، يعيدنا الغورماند بأبعاده إلى نعومة الطفولة. ومن ناحية أخرى، يمثل ذروة الحسية المرهفة، وهو عنصر أساسي في إغواء عطر شاليمار.

أنني مفتونة جداً بهذه الثنائية “.

شاليمار جيرلان Guerlain

لطالما تشارك مبدعو العطور في جيرلان حبهم الفريد وتقديرهم الكبير للفانيليا. تعتبر الرائحة الساحرة والآسرة لهذه القرون تفسيراً للنعومة والحسية المرهفة والمغرية بأثرها العطري المغلِّف، وهي ضرورية لتوقيع الدارالعطري جيرليناد “Guerlinade” الشهير، والذي يميز إبداعات عطورجيرلان.

الثقل وحجر الزاوية الاساسي في مسار العطر الثوري لشاليمار، ألهمت الفانيليا الآن إصدارًا مميزاً جداً لعطر من مجموعة عطور “فينتيدج” Vintageالقديمة التراثية. تكريماً من جيرلان لهذه الأيقونة العطرية المحببة ضمنلوحة من الألوان، بأشكال غير متوقعة: مستخلص الفانيليا الطبيعي، إيثيلالفانيلين، وصبغة الفانيليا الشهيرة من مدغشقر.

مكون نجمي في التركيبة، هذه الصبغة مصنوعة من كبسولات عضوية ذات جودة استثنائية، تتماشى مع الخبرة النادرة العريقة التي طالما حافظتجيرلان Guerlain عليها حيّة وعملت على تطويرها منذ ما يقارب القرنين من الزمن. مصدرها مدغشقر، يتم استلام القرون طازجة في مشاغل وورش عمل جيرلان Guerlain في أورفان (رامبوييه) ثم يتم تقطيعها يدويًا باستخدام قاطعاً خاص – أداة كان جاك جيرلان Jacques Guerlain يستخدمها بالفعل عندما قام بإبداع عطر شاليمار Shalimar … بعدها تنقع هذه القرون في كحول عضوية لعدة أشهر، حيث تتبلور نكهاتهم العطرية وتتطور بثراء فريد من نوعه. للإتمام الصيغة وتركيبة العطر هذه، تشبِّع صبغة فانيليا مدغشقر من جيرلان Guerlain كاشفةً عن جميع جوانبها معززةً انتشار الرائحة الشرقية المميزة للدار.

قصيدة ثمينة في مدح الفانيليا، عطر شاليمار ميليسيم فانيلا بلانيفولياShalimar Millésime Vanilla Planifolia عطر استثنائي في كل جوانبه.

شاليمار جيرلان Guerlain

عناق عطري محسوس من شاليمار، ومنذ اللحظة الأولى.

يوفر البرغموت الذي لا غنى عنه الاشراق في مقدمة العطر، أما فيالقلب تألق زهري يجمع بين الورد والأناقة السوسنية. بعد ذلك مباشرة، تداعب الفانيليا البتلات وتتكشّف تمامًا وتظهر ببراعة. الصبغة العطرية المفعمة منبلانيفوليا الفانيليا الرائعة من جيرلان Guerlain، ابداع عطري مميز من تييري واسر Thierry Wasser ودلفين جيلك Delphine Jelk، مبتكرو العطور لدى دار جيرلان Guerlain.

يأتي معبراً تمامًا وبارزاً أعماق جوانبه الناعمة والخشبية والجلدية قليلاً. تم تعزيز الفانيليا إلى أقصى الحدود في مسار العطر السخي والمتميز وبتأثيرات العنبر ولمساته المميزة للأوبوبانين والمغلف براحة المسك – اتفاق شاليمار الأيقوني – والذي يطبع أيقونة جيرلان الشرقية ويقدمها في إصدارٍمحدودٍ ومفعم بالسحر.

الأوبوبانين، السر وراء الحسيّة المطلقة والرهافة وفقًا لـ جيرلان GUERLAIN

الأوبوبانين، مميزون من ذوي المعرفة يطلقون عليها “جيرلان آمبر” “Guerlain amber” … كان عطر شاليمار Shalimar وراء انتشارها وشهرتها في العام 1925، الأوبوبانين اتفاق عطري حصري من جيرلانGuerlain وشعار تراث الدار المميز. ومن الجدير بالذكر أنه مزج الفانيليا والأوبوناكس والباتشولي، فقد أصبح إحدى مفردات عطور جيرلان Guerlainوأحد أكثر الصيغ العطرية شهرة للدار. يعزز الأوبوبانين ويثري الصيغ العطرية بعمق لا يضاهى

أيقونة العطور “الحديثة”، والمسماة شاليمار Shalimar واحدة من العطور الأولى في التاريخ التي بنت نجاحها على مزيج من المكونات الطبيعية المنشأ والمواد الخام الاصطناعية. من خلاصة البرغموت إلى إيثيل فانيلين، مواد لا تزال جميعها ضرورية في ابداع توقيعها العطري.

تهدف دار جيرلان Guerlain، تستثمر وتشارك ومنذ ما يقارب الـ 15 عامًا في مبادرات مستدامة وطموحة، وتعمل على التقليل من بصمتها البيئية. بالنسبة لهذا الاختلاف الجديد في عطر جيرلان Guerlain الشرقي الأسطوري، أعطى تييري واسر ودلفين جيلك الأولوية بشكل خاص للمصادر العضوية للمكونات الأساسية في تركيبتهما: قرون الفانيليا من مدغشقر، وجوهر البرغموت، وفاكهة الحمضيات الرمزية من Guerlain سر النضارة في مقدمة العطر، مواد عضوية تتجمع وترتكز على قاعدة كحولية تتكون بالكامل من كحول قمح عضوي.

قارورة أسطورية

جزءٌ منها تكريمي، والجزء الآخر مبتكر، يتبنى عطر شاليمار ميليسيمفانيلا، جمالية القارورة ذات القاعدة والتي تم ابتكارها بواسطة ريموند جيرلانRaymond Guerlain في العام 1925 لعطر عمه جاك Jacques. يتم إقران الملصق الشهير للاسم على شكل “خفاش” مطبوعة بخطوط هندسية متأثرة بفن الآرت ديكو. ربطة جلدية أنيقة تحيط بعنق الزجاجة: استحضار لمكونات العطرمن صبغة الفانيليا بلانيفوليا التي تميز هذه التركيبة الفريدة.

قارورة ثمينة تحمل في قلبها عطر تراثي “عتيقVintage” ورائ

أكثر من مجرد عطر، شاليمار Shalimar أيقونة. ابتكار أسطوري من إبداع جاك جيرلان Jacques Guerlain: أول عطر شرقي في التاريخ.

عطر شاليمار الرائد، وُلد في العام 1925، في منتصف العشرينيات الهادرة. في الوقت الذي كانت فيه باريس مفتونة بالشرق وألغازه، كان جاك جيرلان يستوحى من الحب الأسطوري الذي جمع بين الإمبراطور شاه جهان والأميرة ممتاز محل في الهند في القرن السابع عشر. مغويًا برائحة الفانيليا القوية التي كانت جديدة تمامًا في ذلك الوقت – إيثيل فانيلين، استخدمها بجرعة زائدة في تركيبته، مما منحها إحساسًا غير مسبوق أكثر إثارة. أكثر من مجرد عطر، لقد كان ثورة … شكل نجاحًا مذهلاً عند إطلاقه، لا يزال العطر الشرقي الأول أحد أعظم نجاحات صناعة العطور الحديثة حتى يومنا هذا. بعد ما يقارب القرن على ابداعه، يواصل عطر شاليمار Shalimar كتابة قصته في قلوب النساء ومن خلال التنوع الذي يلهم جيرلان Guerlain على الدوام. إنه، وأكثر من أي وقت مضى، أسطورة حيّة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: عناق عطري محسوس من شاليمار جيرلان ومنذ اللحظة الأولى. ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية