الارشيف / لايف ستايل

اقرأ خبر : ماذا قالت رنا رئيس عن مواصفات فتى أحلامها؟.. «محدش وحش وكل واحد حلو بروحه»

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : ماذا قالت رنا رئيس عن مواصفات فتى أحلامها؟.. «محدش وحش وكل واحد حلو بروحه»

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نسرين هادي: علاقات و مجتمع

رنا رئيس وخطيبها

احتفلت الفنانة رنا رئيس بخطبتها أمس، على شاب يدعى يسري علي، في احتفال بسيط عائلي، جمع الأصدقاء والأقارب، وذلك بعد أيام قليلة من تقدم الأخير لها خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وظهرت رنا رئيس خلال الخطبة، بإطلالة أنيقة وبسيطة، ترتدي فستانًا قصيرًا منفوشًا من أسفل، أبيض اللون، وفقًا للصور التي شاركت بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام». 

طلب يد رنا رئيس مع منى الشاذلي

وقبل عدة أيام، تقدم الشاب يسري علي، لخطبتها خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع من الشاذلي، رسميًا وسط الحضور وأمام المشاهدين، وهو ما سبّب لها صدمة، إذ لم تتوقع حدوث الأمر بتلك الطريقة، وفق تصريحاتها، وأكدت أن قصة حبهما بدأت قبل 7 سنوات، وأنهما كانا يخططان لاتخاذ خطوة رسمية خلال الفترة الماضية.

15352186741669451050.jpg

1930477771669451047.jpg

وكانت رنا رئيس، كشفت منذ عام مضى، تفاصيل مواصفات فتى أحلامها، دون أن تكشف عن علاقة ارتباطها العاطفية، خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة».

 مواصفات فتى أحلام رنا رئيس

وكشفت رنا رئيس من قبل، عن مواصفات شريك الأحلام، موضحة أن الأمر يتوقف على روحه وشخصيته أكثر من الشكل، قائلةً: «كلنا كان عندنا مواصفات فتى الأحلام، مش مواصفات كشكل، هو مفيش حد وحش، كل واحد حلو بروحه، وعنده الحاجة الحلوة اللي بتميزه، ربنا بيديه ملكة، عيون حلوة وخدود حلوة، لازم يكون طويل وعريض، وأنا قصيرة، طيب معايا ولازم يبقى عنده هدف عايز يوصله وكمان يكون ذكي وناجح في اللي بيعمله، وبيشجعني».

وعن الارتباط العاطفي، أكدت الفنانة الشابة حينها، أنها لا تزال صغيرة على الأمر: «لو قلبي دق لحد ومامي قالتلي مش مرتحاله، مش هقول لأ، هي بترمي الكرة في ملعبي في النهاية، دايما بفكر وبسمع لكلامها وبحب أجرب، أنا لسة صغيرة على الارتباط وهاخد خبرة الأول».

الجدير بالذكر أن رنا رئيس، ممثلة مصرية شابة، بدأت أولى تجاربها التمثيلية عام 2017 بعملين مختلفين، الأول مسلسل «وضع أمني» مع الفنان عمرو سعد، والمسلسل الثاني هو «أرض جو»، مع الفنانة غادة عبد الرازق، ثم توالت أعمالها الفنية المختلفة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : ماذا قالت رنا رئيس عن مواصفات فتى أحلامها؟.. «محدش وحش وكل واحد حلو بروحه» انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
هن

قد تقرأ أيضا