الارشيف / لايف ستايل

اقرأ خبر : النص الحلو بحياة لاعبي المنتخب الإنجليزي.. «معاهم دايما في المدرجات»

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : النص الحلو بحياة لاعبي المنتخب الإنجليزي.. «معاهم دايما في المدرجات»

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نسرين هادي: علاقات و مجتمع

زوجات لاعبي المنتخب الانجليزي

«العائلة كل شيء»، تلك الجملة التي تصف حال لاعبي المنتخب الإنجليزي الذين التقطت لهم عدسات الصحف العالمية مجموعة من الصور بصحبة عائلاتهم من داخل المدرجات بعد مباراة إنجلترا وإيران التي انتهت بفوز الإنجليز بسداسية، وبعد المباراة ظهرت عدة لقطات لكل من هاري كين وهاري ماجواير مع عائلاتهم وأطفالهم التي جذبت الانتباه.

هاري ماجواير وزوجته

بعد انتهاء مباراة إيران وإنجلترا التي فاز بها المنتخب الإنجليزي ظهرت مجموعة اللقطات للاعبي المنتخب الإنجليزي منهم هاري ماجواير الذي انتشرت صورة له يحمل طفلته ومعه ابنه وزوجته ووالداه من داخل المدرجات في كأس العالم بقطر، ويعد ماجواير جزء من تشكيلة منتخب إنجلترا المؤلفة من 26 لاعبا يقودهم المدرب جاريث ساوثجيت، وصنع اللاعب المولود في شيفيلد، هدف زميله بوكايو ساكا عندما فاز منتخب الأسود الثلاثة على إيران، وفقًا لموقع «The  star» البريطاني.

15995442841669457935.jpg

وانتشرت التعليقات بعد ظهورعائلة هاري ماجواير، بسبب التشابه الكبير بينه وبين والده لاعب كرة القدم السابق جيكوب ماجواير، الذي اعتزل بعد إصابته لكنه كان سبب حب ابنه للساحرة المستديرة وجاء إلى قطر ليقدم له الدعم مع باقي أسرته.

أما عن زوجته فيرن هوكينز، 28 عامًا، التي ولدت في مدينة شيفيلد وتصغر زوجها بعام، حصلت في عام 2017 على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى في العلاج الطبيعي.

هاري كين وجيمس ماديسون مع عائلتيهما

التقطت العدسات أيضًا مجموعة من الصور للاعب جيمس ماديسون الذي يلعب في  مركز وسط الهجوم بين لاعبي المنتخب الإنجليزي في كاس العالم 2022، وظهر في اتجاه معاكس للكاميرا وأمامه صديقته التي خطفت الأنظار بسبب جمالها الهادئ.

13019485741669457910.jpg

8530102971669457879.jpg

كما ظهر لاعب هجوم المنتخب الإنجليزي هاري كين مع زوجته، وفي صورة أخرى ظهرت زوجة إحدى لاعبي المنتخب البريطاني مع زوجها في المدرجات وهي تصفف شعر زوجها على شكل ضفائر متعددة بعد انتهاء المباراة.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : النص الحلو بحياة لاعبي المنتخب الإنجليزي.. «معاهم دايما في المدرجات» انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
هن

قد تقرأ أيضا