لابورت: أردت تمثيل إسبانيا.. ولا أعاني من إصابة

وكالة بغداد اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد اليوم- متابعة

طمأن إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا، جمهور لاروخا بشأن إصابته خلال مباراة البرتغال التي انتهت بالتعادل السلبي.

وشارك لابورت لأول مرة مع إسبانيا في مباراة ودية ضد البرتغال، أمس الجمعة، حيث بدأ اللقاء أساسيًا، لكنه خرج في الدقائق الأخيرة، بعد شعوره بآلام.

وقال لابورت في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا بخير، ولا أعاني من إصابة، لقد خرجت من الملعب بالأمس بسبب الإرهاق، لقد شعرت بالقليل من الإجهاد البدني، لكني سوف أكون جاهزًا لليورو".

وعن مدربه المفضل من بين الثلاثي بيلسا، جوارديولا ولويس إنريكي، قال: "كان لدي مدربون رائعون تعلمت منهم أشياء كثيرة، يختلف لويس إنريكي عن جوارديولا، لكن كلاهما مدربين رائعين".

وعن وجه الشبه بين إنريكي وجوارديولا، قال: "في معظم الوقت يُقال إن لديهم نفس طريقة التفكير، لقد رأيت جوانب مختلفة، لكن كلاهما جيد جدًا، وأنا متأكد أنهما سيساهمان كثيرًا لتطورنا".

وبسؤاله عن إشراك قلبي دفاع يلعبان بالقدم اليسرى، قال: "هذا ليس شائعًا، لقد فعلت ذلك عدة مرات مع أومتيتي في فرنسا، وشعرت بالراحة والسعادة".

وعن اختيار اللعب لمنتخب إسبانيا، قال: "أنا هنا لأنني أردت ذلك، أنا سعيد بالخطوة التي اتخذتها وأستمتع بها مع زملائي في الفريق، أنا ممتن جدًا للجميع لوجودي معهم هنا".

وأضاف: "الكثير من الناس ينتظرونني مع المنتخب، سأقدم مستويات جيدة وأخرى سيئة، هذه هي كرة القدم، يجب أن تكون مستعدًا لكل شيء، كل الزملاء يساعدونني، منذ وصولي رحبوا بي بشكل قوي".

وعن المرشح الأقرب للفوز بلقب اليورو بين فرنسا وإسبانيا، قال: "كل واحد سيكون له رأيه، أعلم أن هناك منتخبات مرشحة للفوز باللقب أكثر من إسبانيا وفرنسا، أتمنى أن نكون نحن أبطال اليورو، وأعتقد أن لدينا لاعبين لذلك وعلينا التنافس والأداء على أعلى مستوى".

واختتم لابورت بالحديث عن علاقته مع ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائلًا: "العلاقة ستكون ودية بالتأكيد عندما نتقابل، حاولت الاتصال به ولم أستطع ذلك، هذا ليس شيئًا يقلقني كثيرًا، أنا سعيد هنا وسأبذل قصارى جهدي لهذا الفريق وللدفاع عن هذا القميص، أنا هنا لأضيف للمنتخب".

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق