أخبار العالم / العراق

اقرأ خبر: محافظ ذي قار يطالب بإستكمال التحقيقات بأحداث العنف التي رافقت تظاهرات تشرين ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محافظ ذي قار يطالب بإستكمال التحقيقات بأحداث العنف التي رافقت تظاهرات تشرين ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : يارا عماد / موسوعة بصراوي الاخبارية - ذي قار

جدد محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، اليوم الجمعة، المطالبة باستكمال التحقيقات المعمقة قي الاحداث العنيفة التي رافقت حراك تشرين، وما اسفرت عنه من سقوط الشهداء ومئات الجرحى.

وقال الخفاجي في بيان بمناسبة، في الذكرى السنوية الثانية لاحتجاج تشرين الاصلاحي، تلقته (موسوعة بصراوي الاخبارية)، انه "بمناسبة وقفة ابناء المطالبين بتحقيق العدالة والتنمية والحكم الرشيد، والقضاء على الفساد المالي والإداري والسياسي، نجد انفسنا ملزمين مرةً اخرى ان نجدد التأكيد على التضامن التام، بل والتبني المطلق لمطالب الشعب الذي وقف وقفته التاريخية، ونادى بسلميته العالية بمطالبه المشروعة، وجابه كل التعسف وحملات التخويف والتخوين التي انطلقت للأسف بوعي او بدونه".

ورأى انه "آن الأوان كي نقطف ثمار هذا الحراك الشعبي الواسع المنادي بالإصلاح، واقتربنا من خوض غمار الخطوة المتقدمة من مسار الاصلاح، عبر انتخابات وطنية عراقية صرفة، وعلى وفق قانون انتخابي نادت به ساحات التغيير والحرية، يضمن تحقيق الاصلاح السياسي والتغيير المنشود".

وعد الخفاجي، ان الانتخابات "فرصة جديدة لنوجه الدعوة لكل شبابنا الغيور، وكل فئات المجتمع الى ان يشاركوا بقوة في تعزيز المسار الديمقراطي وصولاً الى تحقيق الدولة الناجزة، وفاءً منا لدماء الشهداء الابرار".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محافظ ذي قار يطالب بإستكمال التحقيقات بأحداث العنف التي رافقت تظاهرات تشرين ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا