أخبار العالم / العراق

اقرأ خبر: الانواء: اعصار شاهين ليس له تأثير على ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الانواء: اعصار شاهين ليس له تأثير على ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : ميسم سعيد / الانواء: اعصار شاهين ليس له تأثير على العراق

محلية |   10:20 - 02/10/2021

image

بغداد - موسوعة بصراوي الاخبارية

طمأنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، المواطنين بأن إعصار شاهين ليس له تأثير على العراق، فيما أكدت أن قسم التنبؤ الجوي لم يصدر حتى الآن أي تحذيرات بشأنه.
وقال مدير إعلام الهيئة عامر الجابري ، إنه "خلال اتصالنا بقسم التنبؤ الجوي في هيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلازالي تبيّن أن قوة إعصار شاهين لا تمتد إلى هذا البعد من المسافة بحيث يؤثر على البلاد بصورة عامة"، مؤكداً أن "قوة الإعصار دائماً تعتمد على  السواحل".
وأضاف، أن "هذا الإعصار أُنشئ عند السواحل ويمتد إلى مسافات بعيدة إلى سلطنة عمان، بمعنى أنه ليس له أي تأثير على العراق في الوقت الحالي"، لافتاً إلى أن "قسم التنبؤ الجوي في الهيئة العامة لم يصدر حتى هذه اللحظة أي تحذيرات بشأن هذا الإعصار الذي ضرب سلطنة عمان".
وفي وقت سابق، قررت سلطنة عمان، إجازة الموظفين يومي الأحد والإثنين المقبلين، نظراً للحالة الجوية غير المستقرة التي تشهدها البلاد، والمتمثلة بالإعصار المداري "شاهين".
وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن الإجازة ستكون لوحدات الجهاز الإداري للدولة والأشخاص الاعتبارية الأخرى والعاملين في منشآت القطاع الخاص عدا محافظتي ظفار والوسطى.انتهى29/ 87

5a4524500d.jpg 9803de9e37.jpg
اخبار ذات الصلة

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: الانواء: اعصار شاهين ليس له تأثير على العراق ... انتهى الخبر .

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا