أخبار العالم / العراق

اقرأ خبر: بينهم متهمون بقضايا تهديد وحيازة السلاح.. القبض على 7 مطلوبين في بغداد ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بينهم متهمون بقضايا تهديد وحيازة السلاح.. القبض على 7 مطلوبين في بغداد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : يارا عماد / موسوعة بصراوي الاخبارية – بغداد

تمكنت مفارز الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، من القبض على 7 متهمين بقضايا التهديد وحيازة أسلحة غير مرخصة في بغداد.

وذكر بيان للاتحادية تلقت (موسوعة بصراوي الاخبارية) نسخة منه ان "مفارزها تمكنت اليوم من القاء القبض على 7 مطلوبين مطلوبين بقضايا التهديد وحيازة الأسلحة غير المرخصة في بغداد".

وأضافت انه "وفقاً لمعلومات استخبارية وسرعة في تنفيذ الواجب، تمكنت قوةَ من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من مركز شرطة شاطئ التاجي من إلقاء القبض على أربعة متهمين مطلوبين وفق المادة ٤٣٢"تهديد" في منطقة "شاطئ التاجي" شمال بغداد".

وتابعت ان " قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الشعلة تمكنت ايضاً من القبض على متهم مطلوب (ص، ض، ع) وفق أحكام المادة ٤٠٥"قتل"في منطقة "الشعلة" شمال غرب بغداد ".

وبحسب البيان، كشفت الاتحادية أن "قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من القبض على متهمين اثنين بحيازة اسلحة غير مرخصة في منطقة "البلديات " شرق بغداد، يستقلان دراجة نارية ضبط بحوزتهما رمانة يدوية".

وبينت انه "تمت إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: بينهم متهمون بقضايا تهديد وحيازة السلاح.. القبض على 7 مطلوبين في بغداد ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا