الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: ناصر الخاطر : قطر قادرة على تنظيم مونديال 2022 بطاقة استيعابية كاملة ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ناصر الخاطر : قطر قادرة على تنظيم مونديال 2022 بطاقة استيعابية كاملة ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ منذ 32 دقيقة

ناصر الخاطر : قطر قادرة على تنظيم مونديال 2022 بطاقة استيعابية كاملة

ستاد الثمامة المونديالي- قطر

حجم الخط

الدوحة: أشاد ناصر فهد الخاطر، رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، بالصورة المميزة التي شهدها افتتاح ستاد الثمامة المونديالي .

وتم افتتاح ملعب “الثمامة” اليوم الجمعة، بمباراة نهائي كأس أمير قطر والتي توج بها السد على حساب الريان بعد فوزه 5 / 4 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 / .1

وقال الخاطر في تصريحات صحفية على هامش مباراة نهائي كأس الأمير بين السد والريان ،وافتتاح الملعب الجديد إن قطر قادرة على تنظيم المسابقة بطاقة استيعابية كاملة لكل الملاعب، حتّى في ظل تفشي فيروس كورونا.

وأضاف الخاطر: “السنوات العشر الماضية كانت مهمة في أثناء رحلتنا لتحضيرات كأس العالم، لكننا الآن بصدد مرحلة جديدة في استعداداتنا لاستضافة بطولة كأس العرب 2021 التي تنطلق بعد شهر”.

وتابع قائلا: “الاستعدادات قائمة بشكل كبير، اليوم نحن في استاد الثمامة،الذي استضاف نهائي كأس الأمير، وأيضًا سيكون حاضرًا في كأس العرب خلال دور المجموعات إلى نصف النهائي”.

وبسؤاله عن الاستعدادات الصحية في بطولتي كأس العالم وكأس العرب، أكد الخاطر أن بلاده وصلت إلى  مستوى عالٍ من التطعيم ضد فيروس كورونا، تجاوز نسبة 85 بالمئة، ولدينا إصابات قليلة للغاية، ما يجعل باستطاعتنا استضافة المباريات بطاقة استيعابية كاملة”.

واختتم ناصر الخاطر حديثه بتوجيه تهنئة إلى المنتخبين الدنماركي والألماني بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر :2022 “نبارك للمنتخبين الألماني والدنماركي لتأهلهم إلى كأس العالم، ونبارك لمشجعيهم ونرحب بهم في قطر، ونتمنى أن يبدؤوا من الآن الحجوزات والتجهيزات ليكونوا معنا هنا في 2022”.

(د ب أ)

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ناصر الخاطر : قطر قادرة على تنظيم مونديال 2022 بطاقة استيعابية كاملة .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا