الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: ما سر اختفاء حكيم زياش في الأسابيع الأخيرة؟ ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ما سر اختفاء حكيم زياش في الأسابيع الأخيرة؟ ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ منذ 20 دقيقة

ما سر اختفاء حكيم زياش في الأسابيع الأخيرة؟
حجم الخط

لندن- “موسوعة بصراوي الاخبارية”: كشف المدير الفني لتشيلسي توماس توخيل، سبب ابتعاد النجم المغربي حكيم زياش عن المشاركة في الأسابيع القليلة الماضية، وذلك في حديثه مع الصحافيين على هامش مواجهة السبت، التي ستجمع حامل لقب دوري أبطال أوروبا بضيفه نوريتش سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج”، لحساب الأسبوع التاسع للدوري الإنكليزي الممتاز.

وعانى زياش كثيرا مع لعنة الإصابات، التي أعاقته على تقديم النسخة التي كان عليها مع فريقه السابق أياكس أمستردام، آخرهم انتكاسة على مستوى الكتف، كانت السبب الرئيسي وراء ظهوره بمستوى مخيب للآمال في الدقائق القليلة التي تحصل عليها في بداية الموسم، وإلى الآن لم يتعاف منها بنسبة 100%، وفقا لتصريحات المدرب.

وأضاف “كانت بدايته موفقة في بداية الموسم، بعد تحضيره الجيد معنا في جولة الاستعداد، كان من الضروري أن نُشركه في المباريات، لكن بعد إصابته في كأس السوبر الأوروبية، لا يشعر بارتياح في حركة كتفيه، يبدو أن هناك شيء ما يحد من تحركاته وحريته في التحرك والركض بسرعة أو التهدئة، والأطباء يقولون إن هذه المشكلة تحد من تحركاته بطريقة لا إرادية”.

وفي رده على سؤال حول الموعد المحدد لعودة أسد أطلس وزميله البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تعرضه لإصابة سيئة هو الآخر، فكانت إجابته “من الواضح أنه ما زال بحاجة لبعض الوقت والصبر حتى يعود بكامل قوته، ونحن لن نفقد الثقة المتبادلة، لأننا نتحدث عن لاعب مهم بالنسبة لتشيلسي، لوكاكو؟ لا أود الحديث عن المصابين أكثر من ذلك، ما أعرفه أنه لن يكون معنا أمام نوريتش، ونحن ندعمه مثل باقي اللاعبين، ونتمنى عودته في أسرع وقت”.

ومعروف أن زياش جاء إلى غرب لندن في صيف 2020، في صفقة جنى من ورائها فريقه الهولندي السابق ما يزيد عن 40 مليون يورو، مع ذلك، لم تساعده الظروف لتقديم أفضل ما لديه، تارة لكفاحه مع الإصابات، وتارة أخرى بكثرة الجلوس على مقاعد البدلاء، لأسباب فنية تتعلق برؤية ووجهة نظر مدرب الفريق، الأمر الذي جعله يختم حملته الأولى وفي رصيده 6 أهداف و4 تمريرات حاسمة من مشاركته في 39 مباراة في كل البطولات، وهذا الموسم اكتفى بتسجيل هدف من مشاركته في 6 مباريات.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي سيخوض مواجهة نوريتش، وهو في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول، الذي سيكون على موعد مع اختبار من الوزن الثقيل أمام المنافس المباشر الآخر مانشستر يونايتد، في القمة المنتظرة على ملعب “أولد ترافورد” مساء الأحد في ختام مواجهات الجولة.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: ما سر اختفاء حكيم زياش في الأسابيع الأخيرة؟ .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك موسوعة بصراوي الاخبارية

قد تقرأ أيضا